فيديو كوميدي لحمادة هلال وحمزة العيلي من كواليس “المدّاح”

نشر الفنان حمادة هلال عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً كوميدياً من كواليس تصوير مسلسل “المدّاح 4” ظهر فيه مع الفنان حمزة العيلي وهو يحاول رشوته كي يبتعد عنه باعتباره من الجنّ الأزرق في المسلسل.

وظهر حمادة في الفيديو وهو يعطي حمزة بعد الأموال ليسأله عن عددها ويساومه لزيادة المبلغ ثم يخبره أنه سوف يتركه هذه المرة، ليردّ عليه حمادة قائلاً: “عفريت رخيص”.

من ناحية أخرى، كشف حمادة هلال عن كواليس الجزء الرابع من “المدّاح” والصعوبات التي واجهته خلال التصوير، مؤكداً أنه كان بمثابة تحدٍ كبير له ولجميع القائمين على العمل.

وأضاف أن صنع جزء رابع من مسلسل “المداح” كان فكرة مخرج العمل أحمد سمير ، لكنه (حمادة هلال) رأى أنه يجب طرح فكرة مختلفة بإضافة فنانين جدد الى المسلسل مثل فتحي عبد الوهاب وحمزة العيلي ودياب… موضحاً: “قبل كدة كان في حاجات قوية وحاجات ضعيفة ونقط الضعف كانت بتجري ورا شيطان واحد بس فكّرنا المرة دي إن إحنا هنغير الفكرة بوجود عنصر قوي واحد وكل أسبوع بنعرض فكرة جديدة ضمن الأحداث”.

ويضم الجزء الرابع من مسلسل “المدّاح” عدداً كبيراً من نجوم الفن على رأسهم: حمادة هلال ودنيا عبد العزيز وهبة مجدي، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما انضم الفنان فتحي عبد الوهاب إلى نجوم الجزء الرابع من المسلسل، بجانب صفاء جلال ويوسف حمادة هلال.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه