قارن A TikTok البيكينيات من Kim’s Skims مع تلك الأمريكية الجيدة من Khloé والاختلاف في التغطية مذهل

0

تأتي المقارنة جنبًا إلى جنب بعد أن مازحت كيم بشأن “سنور كلوي الكبير” عندما اشتكت من أن منطقة المنشعب في بدلة Skims يجب أن تكون “أوسع”.

مرة أخرى في أبريل ، مشاهدي سلسلة Hulu الواقعية كارداشيانز شاهدت خلوي وهي تستدعي عدم وجود تغطية توفرها العناصر الموجودة في خط ملابس أختها كيم ، Skims.

تدعي العلامة التجارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار ، والتي تأسست في عام 2019 ، أنها تركز على “توفير حلول لكل شخص” من خلال مجموعتها من الملابس الداخلية وملابس السباحة والبيجامات وملابس النوم.

ولكن ، من الواضح أنه غير متأثر بمقاس عنصر Skims على وجه الخصوص ، أشار كلوي إلى أن البدلة كانت بها مجرد “قطعة صغيرة” من القماش في منطقة المنشعب ، وليست كافية تقريبًا لتوفير أي تغطية مناسبة.

“أنت تعرف البدلة [with] ruching؟ ” أخبرت كيم. “أنا أرتديه الآن ، إنه مذهل. لكنها قطعة من الجبن – من المفترض أن تغطي البظر فقط؟ “

قالت: “المهبل يحتاج إلى مزيد من القماش” ، مضيفة أن القطعة يجب أن تكون “أوسع قليلاً”.

من الواضح أنها غير منزعجة من ردود الفعل في ذلك الوقت ، سخرت كيم ببساطة من أن أختها لديها “سنور كبير” ، مع مازحة أيضًا أن عائلة كارجينرز تميل إلى “السخرية” منها “لأن لديها مهبلًا أكبر من معظمها”.

ومع ذلك ، انتهى الأمر بالعديد من المشاهدين في المنزل إلى الكشف عن مخاوفهم المماثلة بشأن افتقار Skims للتغطية والتطبيق العملي أيضًا.

لم يكن khloe يمزح بشأن تغطية coochie على المقشر. نحتاج المزيد من القماش @ KimKardashian !!!!


تويتر:_tammyvasquez

حسنًا ، أنا أحبskims لكن @ khloekardashian صحيح ، أحتاج إلى المزيد من التغطية هناك 😂😂😂

وفي الوقت نفسه ، أشاد المعجبون إلى حد كبير بعلامة Khloé التجارية ، Good American ، لتغطيتها الأكثر واقعية للملابس ، مع مجموعة ملابس السباحة الشهيرة التي حازت على الكثير من الثناء على وجه الخصوص.

ولعل الأهم من ذلك ، أن مجموعة Khloé’s Always Fits Swim ، المصممة لتغيير الحجم بما يتماشى مع شكل الجسم المتقلب بشكل طبيعي ، قد حققت نجاحًا كبيرًا بين المشترين والنقاد.

الآن ، قارن فيديو TikTok الفيروسي حجم قيعان البيكيني الأمريكية الجيدة من Khloé مع قيعان Kim’s Skims ، لإظهار الفرق الصارخ بين مستخدمي الإنترنت جنبًا إلى جنب.

حمل مستخدم TikTok ، المسمى McKayla (makingitmckayla) ، زوجًا من قيعان Skims بجانب زوج من الأمريكيين الطيبين وتساءل ، “ما الذي يجعل هذين المايوهين مختلفين؟”

ومن خلال مشاهدة المراجعة ، من الواضح أن زوج Khloé يوفر تغطية كاملة في منطقة المنشعب أكثر من Kim ، حيث يقوم العديد من مستخدمي TikTok بإغراق التعليقات بسرعة لمشاركة أفكارهم.

كتب أحد الأشخاص: “هذا هو بالضبط ما تحدثت عنه كلوي في برنامجهم (على ما أعتقد) عندما كانت أكبر حجمًا لم يكن مناسبًا ، ولذا فقد أوضحت أنه نقطة بالنسبة للقيعان”.

وأضاف آخر: “لقد تحدثت كلوي حرفيًا إلى كيم حول التغطية ، فلا عجب أن ماركة Khloes هي الأفضل”.

ومن المثير للاهتمام ، بعد بضعة أشهر من تلك الحلقة من كارداشيانز تم بثها ، بدا أن كيم تأخذ ملاحظات كلوي على متن الطائرة عندما كشفت عن تصميم Skims جديد تمامًا “أوسع” مصنوعًا لها “فقط”.

قالت كيم في مقطع فيديو نُشر على قصتها على Instagram: “كلوي ، ستكون فخورة جدًا”. وأضافت – قبل أن تصحح نفسها وتقول: “أوسع.”

عبر الفيديو ، كتبت كيم: “khloekardashian ، إنه يومك المحظوظ !!! أنا في اجتماعskims للتصميم وسنقوم بتوسيع منطقة المهبل الخاصة بك فقط “، إلى جانب علامة التصنيف” #TheKhloeKut “.

ومع ذلك ، فقد ترك العديد من الأشخاص غير متأثرين بتصميم Kim الجديد والمحسّن “الأوسع” ، مما يشير إلى أنه في الواقع بدا وكأنه بحجم “طبيعي” تمامًا.

“كون كيم كارداشيان مثل هنا ، انظر إلى كلوي ، فنحن نقوم بتوسيع المنشعب المقشر لك وللمهبل السمين … آسف إذا كان هذا أكبر ما كان عليه من قبل ؟! هذا ما كان يجب أن يكون! هذا امر طبيعي؟!” غرد شخص واحد.

تبدو كيم كارداشيان هنا وكأنها كلوي ، فنحن نقوم بتوسيع المنشعب المقشر لك وللمهبل السمين … آسف إذا كان هذا أكبر ما كان عليه من قبل؟! هذا ما كان يجب أن يكون! هذا امر طبيعي؟! # سحاب # كارداشيان


تويتر: @ lauragabell

في مكان آخر من المقارنة بين علامتي Kim و Khloé ، سارع المعجبون إلى إشراك أصغر عشيرة KarJenner ، Kylie ، في المحادثة أيضًا حيث تذكروا موجة الانتقادات التي واجهتها في سبتمبر الماضي بإطلاق مجموعة ملابس السباحة الخاصة بها ، Kylie Swim .

كتب أحد المستخدمين “إذا كنت تعتقد أن كيم سيئ ، فيجب أن ترى كيليز”. “أعتقد أن تغطية كيم جيدة حتى تتذكر كايلي تسبح؟” سخر آخر.

أطلق العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على الملابس “بشع” و “رخيص“كما انتقدوا قلة التغطية والخامة الرقيقة والغرز الفضفاض. في الواقع ، قام أحد مصممي ملابس السباحة بمراجعة المجموعة في فيديو TikTok الذي أصبح الآن فيروسيًا ، وأشار إلى أن العناصر كانت شفافة تمامًا.

قالت جيسيكا أندرسون (tinytello): “أشعر بخيبة أمل تامة وكاملة لأن هذه الأمور شفافة تمامًا”. “لقد رأيت وراء الكواليس ما يتطلبه الأمر لإنتاج ملابس السباحة ، وحقيقة أنه لم يكتشف أحد أن هذا الأمر شفاف تمامًا ، يذهلني.”



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق