قالت كيم إنها أدرجت أكمامًا طويلة وسروالًا قصيرًا في مجموعة ملابس السباحة الخاصة بها حتى يتمكن الناس من “انتقاء” مخاوفهم و “تغطيتها”

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت قطب الأعمال الملياردير كيم كارداشيان إطلاق مجموعتها الخاصة للسباحة ، Skims Swim.

تندرج مجموعة ملابس السباحة المختلفة ضمن علامتها التجارية الناجحة عالميًا للملابس ، Skims ، والتي تدعي أنها تركز على “توفير حلول لكل شخص” من خلال مجموعة الملابس المتنوعة.

حظيت مجموعة Skims Swim بسرعة بالثناء من العديد من المشترين عبر الإنترنت ، ووصف العديد منهم العلامة التجارية بأنها “شاملة للغاية” بفضل اختيارها لقطع ملابس السباحة غير التقليدية ، مثل الأكمام الطويلة والسراويل القصيرة والقطعة الواحدة بدون القواطع.

كتب أحد المعجبين على Twitter للإشادة بعناصر كيم عند سقوطها ، “لقد ألقيت نظرة على تضمين التغريدة مجموعة السباحة وعليكم إعطائها لكيم … شاملة للغاية. ” وردد صدى آخر ، “واو أن خط السباحة الجديد للسباحة شامل حقًا سأعطيها لها”.

حتى أن بعض الأشخاص قارنوا مجموعة كيم مع خط ملابس السباحة الخاص بشقيقتها الصغرى كايلي جينر ، والذي تلقى مراجعات لاذعة عندما تم إصداره.

لقد ترك المعجبون غير متأثرين بما قالوا إنه افتقار Kylie Swim لمقاس متنوع ونوعية رديئة عندما تم إطلاق الملابس في سبتمبر الماضي ، مما أدى إلى استدعاء قطب صغير بسبب “افتقارها للنزاهة بصفتها صاحبة عمل”.

قال مصمم ملابس السباحة على TikTok الذي استعرض العديد من منتجات Kylie بالتفصيل: “بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بانعدام النزاهة كصاحب عمل ورائد أعمال”.

“صممت كايلي هذه من أجل جسدها. كتب شخص آخر على Reddit. “ليس هناك من طريقة يمكنني أنا أو أي شخص أعرفه أن يلائم هؤلاء دون أن ينزلق شيء ما. أنا حقًا لا أفهم لماذا ستطلق سراحهم نظرًا لمدى محدودية الأجسام “التي يمكن أن تتناسب معهم”.

بمقارنة العناصر من مجموعة Kylie مباشرةً مع مكافئ Skims ، قالت إحدى مستخدمي TikTok ،HopeScope ، إنها لاحظت الاختلاف في الحجم “بعيدًا عن الخفافيش” ، حيث توفر قيعان البيكيني Skims تغطية أكثر بكثير من تلك التي توفرها Kylie Swim.

وهكذا ، يبدو أن كيم ربما يكون قد التقط مخاوف المعجبين بشأن حجم Kylie وتغطيتها ، بالنظر إلى أن Skims Swim قد تم إصدارها بعد ستة أشهر تقريبًا.

الآن ، بفضل الحلقة الأخيرة من Hulu كارداشيانز، لقد تم إعطاؤنا نظرة أكثر تفصيلاً من وراء الكواليس حول كيفية قيام كيم بالضبط بتصميم بعض عناصر ملابس السباحة الخاصة بها.

تغامر كيم بالخروج إلى ميامي مع أختها كلوي ومجموعة من أصدقائهم ، وتشرح بالتفصيل حماستها عند إطلاق برنامج Skims Swim المنبثق.

تكشف عن نفسها ، واصفةً نفسها بـ “مدمني العمل” في هذه العملية: “لقد ابتكرت جميع الحملات ، وابتكرت المواد ، والأقمشة ، والأنماط ، مثلما أفعل كل شيء حقًا”.

بعد أن تشرح بالضبط سبب اختيارها تضمين مجموعة متنوعة وغير تقليدية من ملابس السباحة ، تكشف كيم أنها تريد أن يكون الناس قادرين على “تغطية” حالات عدم الأمان لديهم.

“أردت أن أجعلها مثل LEGO” ، كما تقول ، مشيرة إلى مجموعة من ملابسها المختلفة. “لذلك يمكن أن يكون الأمر مثل ، إذا كنت تريد تغطية ذراعيك ، فارتدي ذلك. إذا كنت تريد تغطية ساقيك ، فارتديها “.

وتضيف: “مثل ، الجميع ، اختر حالة عدم الأمان لديك واكتشف كيفية تغطيتها”.

من المحتمل أن تكون كيم قد اختارت اتباع هذا النهج بناءً على رغبتها الواضحة في إخفاء مخاوفها مرارًا وتكرارًا ، حيث تم استدعاء نجمة الواقع في عدة مناسبات لتعديلها على ما يبدو منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في وقت سابق من هذا العام ، اشتبه المعجبون في أن كيم قد غيرت ساقها اليمنى رقميًا في صورة على Instagram ، حيث حذفتها النجمة على عجل من صفحتها بعد تلقي سيل من الاتهامات بأنها قامت بالتقاط الصور.

في الصورة التي تمت إزالتها الآن ، يبدو أن كيم – التي كانت ترتدي قيعان بيكيني سوداء وقميصًا بأكمام طويلة – قامت بتعديل ساقها التي بدت مشوهة وغير واضحة.

في الآونة الأخيرة ، في أغسطس ، تم استدعاء كيم مرة أخرى لتعديلها على ما يبدو عضلاتها شبه المنحرفة حول رقبتها وكتفيها من سلسلة من صور Instagram – هذه المرة من قبل المصور التجاري @ caroline_in_thecity على TikTok ، الذي ذهب إلى حد بعيد الفوتوشوب العكسي المنطقة لإظهار كيف كانت ستبدو الصورة الأصلية.

يمكنك مشاهدة أحدث حلقة من كارداشيانز على Hulu الآن ، أو Disney + عالميًا. الحلقة القادمة ستصدر في 26 أكتوبر.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه