كريس روك عن صفعة ويل سميث له في الأوسكار: لم أكن ضحية

0
بعد مرور نحو 5 أشهر على حادثة صفعة النجم ويل سميث لزميله الممثل الكوميدي كريس روك في حفل الأوسكار، خرج الأخير عن صمته وعلق على الموضوع للمرة الأولى.
فقد ذكرت وكالة “فوكس نيوز” الأميركية، أن كريس كروك علق على الأمر خلال عرض كوميدي له في أحد مسارح نيوجيرسي برفقة الممثل كيفن هارت.
وقال كريس روك للجمهور بطريقته الكوميدية: “إن أي شخص يردد مقولة إن بعض الكلمات مؤلمة لم يتعرض للكم في وجهه”.
وتابع كريس حديثه بالقول: «أنا لست ضحية. وبالفعل كانت الصفعة مؤلمة، لكنني تخطيت الأمر، وذهبت إلى العمل في اليوم التالي”.
وكانت صحيفة “نيويورك بوست قد ذكرت سابقاً أنه عند سؤال كريس عن الحادثة أجاب بأنه لا يزال يستوعب الأمر، وسيتحدث عن هذا الأمر “أو الهراء بحسب تعبيره” في وقت لاحق.
وكان كريس روك قد أعلن أنه لن يتحدث عن الصفعة التي تعرض لها من الممثل ويل سميث في حفل الأوسكار، إذا لم يتقاضَ أجراً عن ذلك.
وقال كريس سابقاً: “أنا بخير، لديّ عرض كامل، ولا أتحدث عن ذلك حتى أحصل على أجر”، كما أنه قال عن طريق المزاح: “الحياة جيدة واستعدت سمعي بعد الصفعة”.
وكانت تقارير صحفية تحدثت عن عرض قدمته له الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، قد عرضت مبلغاً خيالياً للحلول ضيفاً في برنامجها والحديث عن حادثة صفع النجم ويل سميث له في حفل الأوسكار.
وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية عرضت أوبرا على كريس مبلغ مليونَيْ جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل 2.6 مليون دولار، مقابل ظهوره في برنامجها.

صفع ويل سميث لكريس روك

وكان ويل سميث، وقبل صعوده بدقائق لتسلُّم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد صعد على المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس.
فخلال تقديم كريس جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال: «ننتظركِ في فيلم GI Jane 2»، في إشارة لإطلالة ديمي مور في الفيلم التي ظهرت فيه حليقة الرأس، وكانت ردة فعل النجم ويل سميث في بداية الأمر طبيعية، بل كان يضحك، لكنها ثوانٍ معدودة حتى شاهد انزعاج زوجته؛ ما دفع ويل للصعود للمسرح وصفعه بقوة، ثم العودة إلى مكانه وتهديده بعدم نطق اسم زوجته مرة أخرى على لسانه.
وخلال كلمته عن حادثة اعتدائه على كريس روك خلال تسلُّمه جائزة أفضل ممثل برَّر النجم أن ما فعله كان بدافع الحب؛ حيث قال ويل سميث: «كما أريد أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي المرشحين، فالحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة، ماذا يمكن القول أكثر من ذلك».
وفي اليوم التالي نشر ويل سميث بياناً عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» جاء فيه: «إن العنف بجميع أشكاله سامٌّ ومدمر، وكان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يُغتفر.. النكات على حياتي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة «جادا» الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفياً».
وأضاف ويل سميث: «أود أن أعتذر لك علناً يا كريس؛ كنتُ خارج الإطار، وكنتُ مخطئاً. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف».
كما قدَّم النجم اعتذاراً من الأكاديمية والحضور إضافة إلى كل من شاهد الحفل، وعائلة ويليامز التي قدَّم جزءاً من تاريخها في فيلمه king Richard الذي حصل لدوره به على أول جائزة أوسكار في حياته.

مكاسب كريس روك بعد حادثة الصفع

على الرغم من الموقف الصعب الذي تعرض له كريس روك على المسرح وأمام أعين الملايين، إلا أن هذا الموقف قد حقق له الكثير من المكاسب، فقد جنى روك الكثير من الأموال نتيجة الصفعة الشهيرة.
وأصبح كريس روك الشخصية الأكثر طلباً للظهور في العروض الكوميدية التي يقدمها على المسرح، كما أن أسعار بطاقات العرض قد ارتفعت بشكل ملفت، إضافة إلى تهافت البرامج التلفزيونية و”التوك شو” في أميركا؛ من أجل الظهور لمدة لا تتجاوز 60 دقيقة، أو أقل في برامجهم مقابل أجر خيالي إلا أنه حتى الساعة لم يظهر في أي برنامج للحديث عن الموقف الذي تعرض له.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق