كريس روك يعلق على صفعة ويل سميث له في الأوسكار لأول مرة

0

تحدث الفنان كريس روك للمرة الأولى معلقاً على صفعة الفنان ويل سميث له على وجهه، خلال حفل جوائز الأوسكار، وذلك بعد انقضاء 4 أشهر كاملة على هذه الواقعة.

كريس روك يمزح بشأن صفعة ويل سميث

قام الممثل الكوميدي كريس روك، الذي رد على الصفعة القاسية الآن بروح الدعابة ورفض توجيه اتهامات إلى ويل سميث، بإلقاء نكتة حول الحادث خلال عرض ستاند أب في عطلة نهاية الأسبوع.

وصعد روك على خشبة المسرح في ماديسون سكوير غاردن في مدينة نيويورك يوم السبت الماضي، وتحدث عن الصفعة أمام جمهور العرض، وقال أحد المصادر: “قام روك بمزحة حول صفعة ويل سميث” وتابع مازحاً أن” أي شخص يقول الكلمات مؤلمة لم يتعرض إلى لكمة في وجهه”.

وأكد كريس روك أنه ليس ضحية ما حدث، وبرغم أن الصفعة كانت مؤلمة، ولكنه أكد تجاوزه الأمر في اليوم التالي بشكل سريع، حيث كان جدول أعماله مزدحماً “أنا لست ضحية.. نعم هذا يؤلم، لكنني تجاوزته بالكامل وذهبت إلى العمل في اليوم التالي”.

كريس روك يرفض التعليق على صفعة ويل سميث في البداية

في نهاية شهر مارس وبعد أيام من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 – باع روك تذاكر عرضه، وعند وصوله، تلقى ترحيباً حاراً، وسأله الجمهور وقتها “كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك”؟.

ليرد كريس روك رافضا التعليق: “ليس لدي الكثير من الهراء بشأن ما حدث، لذلك إذا جئت لتسمع ذلك، فلدي عرض كامل كتبته قبل نهاية هذا الأسبوع. ما زلت أعالج ما حدث. لذا ، في مرحلة ما” سأتحدث عن هذا الهراء. وسيكون جادا ومضحكا”.

واقعة صفع ويل سميث لكريس روك

وامتلأت أخبار وعناوين الصحف بخبر صفع الفنان العالمي، ويل سميث، مقدم الأوسكار كريس روك، بعد إطلاق الأخير دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجته جادا بينكت سميث، المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

كان كريس روك يقدم حفل جوائز الأوسكار، عندما وجه حديثه نحو زوجة سميث، جايدا بينكيت سميث، قائلًا: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G. I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس.

لكن يبدو أن دعابة مقدم حفل جوائز الأوسكار جاءت ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، إذ بدا الانزعاج واضحا على وجهها، كما أن دعابته يبدو أنها لم تلق استحسان الحضور؛ فحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة وسط الحاضرين، فعاد ليقول: “لقد كانت مزحة جيدة”.

قرر ويل سميث أن يغادر مقعده، لعدم تقبله الدعابة، وتوجه نحو كريس روك، ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبناء على الواقعة تم حظر ويل سميث عن جميع أحداث أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة على مدار السنوات العشر القادمة.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق