كشف جوزيف كوين للتو عن شخصية “الأشياء الغريبة” التي حصل عليها إيدي من خلال مراقبة الحدود الأمريكية

0

“هذه هي قوة إيدي مونسون.”

مرة أخرى في شهر مايو ، أصبح الممثل البريطاني جوزيف كوين ضجة كبيرة بين عشية وضحاها عندما ظهر لأول مرة باسم إيدي مونسون في الموسم الرابع من Netflix. أشياء غريبة.

بينما ظهر جوزيف في برامج تلفزيونية وأفلام أخرى على مر السنين ، فإن إيدي هو من وضع اسمه حقًا على الخريطة ، مثل الجميع من Doja Cat إلى جاك الأسود غنى بحمده.

وصلت زوبعته إلى ذروتها يوم الاثنين عندما ظهر أخيرًا في برنامجه الحواري على جيمي فالون عرض الليلة.

نظر جوزيف إلى المنزل على الأريكة بينما كان يتحدث إلى المضيف حول صعوده المفاجئ إلى الشهرة واعترف بأنه كان أكثر حماسًا لوجوده هناك بعد أن مُنع تقريبًا من دخول الولايات المتحدة عن طريق مراقبة الحدود.

في الواقع ، فقط عندما تعرف الضابط على جوزيف باسم إيدي ، تمكن من مغادرة المطار – وليس قبل أن يتلقى تحذيرًا صارمًا بشأن مستقبل الشخصية.

قال جوزيف لجيمي: “من الرائع أن أكون هنا لأنني كدت أفشل”. “لقد تم توقيفي في قسم الهجرة أمس. من أي وقت مضى إلى “الثانوية”؟ أي واحد؟”

يحدث الفحص الثانوي عندما لا تستطيع إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية التحقق من معلومات المسافر ، أو إذا لم يكن لدى المسافر جميع المستندات المطلوبة.

في هذه الحالة ، يتم توجيه الأشخاص الذين يحاولون دخول الولايات المتحدة إلى منطقة مقابلة منفصلة ، حيث يجري المفتشون مزيدًا من البحث للتحقق من هويتهم وتحديد سبب رغبتهم في دخول البلاد.

تابع جوزيف: “لقد تم اصطحابي إلى … لقد كان أكثر من زنزانة”. “وقد طُلب مني الانتظار هناك لمدة 20 دقيقة تقريبًا ثم تم استدعائي إلى هذا المكتب حيث سألني أحدهم:” ماذا تفعل في الولايات المتحدة ، سيدي؟ “

“قلت ،” حسنًا ، أنا هنا بالفعل لمقابلة جيمي فالون عرض الليلة.وأضاف جوزيف: “لم يصدقوني”. “ثم نظر إليّ أحد زملائه ونظر إليه وقال: اترك إيدي وشأنه!”

يتذكر جوزيف الضابط الأول ثم قال: “من أنت؟ لا أعرف” ، فأجاب الضابط الآخر ، “إيدي من أشياء غريبةثم قال الضابط الأول: “أنت إيدي مونسون؟” فأجابه جوزيف: “نوع من”.

ثم ضحك جوزيف: “كان مثل ، هل ستعود الموسم المقبل؟” واختتم جو حديثه قائلاً: “وقلت ،” لا أعرف “، فقال:” أنت أفضل ، أعطاني جواز السفر ، وها أنت ذاهب “.

قوبلت الحكاية بتصفيق كبير من جمهور الاستوديو المباشر ، مع تلخيص جيمي: “هذه هي قوة إيدي مونسون!”

في مكان آخر من المقابلة ، تحدث جوزيف عن مدى قلقه من الانضمام أشياء غريبة، على وجه التحديد بسبب خوفه من الدوس على أصابع قدم جو كيري.

يلعب Joe دور Steve Harrington المفضل لدى المعجبين ، والذي أسس دورًا أبويًا تقريبًا تجاه الشخصيات الأصغر منذ الموسم الأول.

أخذت شخصية جوزيف إيدي أيضًا بعض الأولاد تحت جناحه في الموسم الرابع ولديها علاقة وثيقة بشكل خاص مع داستن ، الذي يلعبه جاتن ماتاراتزو.

“كان لدي أفضل وقت مع [Joe and Gaten]”، قال جوزيف جيمي. “لقد كنت متوترة للغاية بشأن هذه الديناميكية لأن شخصيات جاتن وجو ، ديناميكياتهم هي شيء يحبه الناس حقًا ، وكنت واعيًا جدًا أن أخطو فيه وأكون جانب جاتن جو.”

ضحك الممثل “جو على الجانب”. “[I was] لا تريد حقًا أن تطأ أصابع قدم أي شخص. لكن في الواقع أصبح من أكثر الأشياء التي استمتعت بها [the show] لأنني وجو كنا نقارن حكايات جاتن الصغيرة باستمرار “.

أصبح جاتن وجوزيف قريبين بشكل لا يصدق ، وتذكر جيمي أنه عندما ظهر جاتن في برنامجه في وقت سابق من هذا العام ، قال إن جيمي “سيحب” جوزيف.

بالإضافة إلى أدائه المثير مثل إيدي ، صنع جوزيف اسمًا لنفسه خارج الشاشة بسبب رد فعله العاطفي في London Film and Comic Con في وقت سابق من هذا الشهر.

في مقطع فيديو سرعان ما انتشر ، شوهد الممثل ينهار من البكاء خلال سؤال وجواب بعد أن تحدث المعجب كيمبرلي بوروز بحرارة عن إيدي وشكر جوزيف لقضاء بعض الوقت مع الضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع.


تويتر:sissiquinn

كما تناول كيمبرلي التقارير المتزايدة التي تفيد بأن جوزيف كان “يصرخ في” وتعرض لسوء المعاملة من قبل موظفي Comic Con طوال المؤتمر.

قالت لجوزيف “أنا متأكدة أن الكثير منا قد سمع بما حدث بالأمس – سواء كان ذلك صحيحًا أم لا – حول كيفية معاملتك”. “أردت فقط أن أقول لك شكرًا منا جميعًا ، نحن ممتنون حقًا لمشاركتك وقتك.”

“أعتقد أننا جميعًا على اتصال مع إيدي ، لسبب أو لآخر – سواء أحببنا ذوقه الموسيقي ، أو أنه غريب كما ذكرت. أعتقد أننا جميعًا جزء من إيدي “، تابع كيمبرلي.

من الواضح أن جوزيف فوجئ بكلماتها اللطيفة وبدأ في البكاء وهو يمسح عينيه بيديه وهو يمزح: “آه ، لماذا فعلت ذلك؟”

شعر المشجعون في وقت لاحق بالقلق عندما ألغى جوزيف فجأة ظهوره المقرر في German Comic Con بعد أيام قليلة ، مشيرًا إلى مشكلة في جواز سفره.

لكن النجم تحدث باعتزاز عن وقته في LFCC عرض الليلة، أخبر جيمي: “لقد ذهبت إلى Comic Con مؤخرًا وكان مؤثرًا جدًا أن أرى عدد الأشخاص الذين تعرفهم [Eddie]. “

تابع جوزيف “وأعتقد أنه من المحتمل أن يكون حقيقة أنه غريب”. “قليلا ، نوعا ما ، على هامش المجتمع. إنه أمر مؤثر للغاية أن نرى مقدار ما يعنيه للناس “.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق