كلوي دافع بمهارة عن تريستان بعد أن رُصد مع امرأة وسط تكهنات بأن طفلهما من المقرر أن يولد

0

في الأسبوع الماضي ، شوهد تريستان يسير جنبًا إلى جنب مع امرأة غامضة في اليونان وسط تقارير تفيد بأن طفله الجديد هو وخلوي قد ولدا بالفعل.

ليس سراً أن علاقة كلوي كارداشيان وتريستان طومسون قد توترت بسبب فضائحه على مر السنين. ومع ذلك ، يبدو أن Khloé لا تزال قادرة على اتخاذ الطريق السريع عندما يتعلق الأمر بأفعال زوجها السابق.

في حال لم تكن على علم بآخر المستجدات ، فقد كانت سنة جامحة بالنسبة لـ Khloé.

في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، أطلق عليه الثنائي المتكرر ، الذي توقف مرة أخرى ، استقالته نهائيًا بعد أن أُجبر تريستان على الكشف عن فضيحة الغش الثالثة ، واعترف لاحقًا بأنه قد أنجب طفلاً من امرأة أخرى بينما كان هو وخلي لا يزالان معًا.

التحدث عن دراما الأبوة مطولاً لأول مرة أثناءها كارداشيانز في نهاية الموسم في الشهر الماضي ، عكست كلوي سلسلة خيانات تريستان واعترفت بأنها أصبحت تقريبًا “محصنة” من سلوكه.

“أشعر أنني لست في جسدي حقًا. قالت في العرض: “هذه الأشياء تحدث للتو وأنا أتابع الحركات”. “عندما تحدث أشياء لك عدة مرات ، فإنك تصبح محصنًا منها نوعًا ما.”

نظرًا لمدى تعرضها للأذى في أعقاب ذلك ، سارع العديد من المعجبين إلى افتراض أن أحدث فضيحة ستشكل المسمار الأخير في نعش الثنائي. ومع ذلك ، فقد ترك الناس في حالة صدمة كاملة الأسبوع الماضي بعد ظهور تقارير تدعي أن كلوي وتريستان يتوقعان طفلهما الثاني معًا عن طريق بديل.

أكد ممثل عن Khloé أن exes ، الذين يشاركون بالفعل ابنة تبلغ من العمر 4 ، True ، من المقرر أن يرحبوا بإضافة جديدة في الأسابيع المقبلة ، وأن الطفل قد حمل في نوفمبر – قبل حوالي شهر من فضيحة الأبوة في تريستان. تعرض.

قال المتحدث باسم كلوي لـ People الأربعاء الماضي: “يمكننا أن نؤكد أن True سيكون لها شقيق وُلد في نوفمبر”. “كلوي ممتنة للغاية للبديل غير العادي لمثل هذه النعمة الجميلة.”

من خلال وضع الأمور في نصابها الصحيح بشأن الوضع الحالي لعلاقة كلوي وتريستان الرومانسية ، أوضح الممثل أيضًا أن المخرجين السابقين بالتأكيد “لم يعودوا معًا” ، وأنهم “لم يتحدثوا منذ كانون الأول (ديسمبر) خارج الأمور المشتركة”.

زعمت العديد من المنافذ أن المولود الجديد – الذي يقال إنه صبي – من المقرر أن يولد في أي يوم الآن ، مع تكهن TMZ أنه ربما يكون قد ولد بالفعل.

على الرغم من التقارير الدوامة ، لم يتحدث كلوي ولا تريستان علنًا عن الأخبار حتى الآن. ومع ذلك ، كسرت كلوي صمتها على إنستغرام أمس ، مما أوضح بجلاء أن عقليتها تركز على الأمومة مع تكريم جميل لابنتها.

كتبت إلى جانب سلسلة من الصور الفوتوغرافية لنفسها ولصحيح وهي تستمتع بأشعة الشمس في إجازة أخيرة احتفالًا بعيد ميلادها الثامن والثلاثين: “أنا وفتاتي الأفضل نصنع أفضل الذكريات”. “سأحمي ظهرك إلى الأبد يا فتاة الملاك.”

وبينما يبدو أن كلوي مستلقية وتركز على حياة الأم استعدادًا لوصولها الجديد ، يبدو أن تريستان قد تبنت نهجًا مختلفًا إلى حد ما.

وأظهرت لقطات حصلت عليها TMZ الأسبوع الماضي لاعب الدوري الاميركي للمحترفين وهو يعيش في ناد بجزيرة ميكونوس في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة. بدا أنه انضم إليه مجموعة كبيرة من الأصدقاء ، بما في ذلك العديد من النساء.

ثم ، بعد أيام قليلة ، أظهرت لقطات فيديو إضافية تريستان وهو يغادر نفس النادي – وهذه المرة تمشي جنبًا إلى جنب مع امرأة غامضة.

بالطبع ، كرجل أعزب ، يتمتع تريستان بحقوقه في استكشاف علاقات رومانسية جديدة. ومع ذلك ، مع ولادة طفله الثاني “وشيك” ، لا يسع المعجبين إلا أن يشعروا أن نجم كرة السلة سيكون في وضع أفضل في موطنه في لوس أنجلوس.

ومع ذلك ، يبدو الآن أن كلوي دخلت النقاش بمهارة ، مما أعطى المعجبين رأيها في الموقف الفوضوي.

يوم الثلاثاء ، بعد وقت قصير من عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، لاحظ بعض أتباع خلوي المتملقين أنها أحببت منشورًا للدفاع عن زوجها السابق.

قام حساب يسمىkardashiansocial بتحميل مقطع تريستان مع المرأة الغامضة لكنه شجع المعجبين على التخلي عن الكراهية.

بدأ المنشور: “إلى كل من يخاف من هذا الفيديو لتريستان في اليونان مع فتاة أخرى ، كلوي وتريستان عازبان ووفقًا لبيان ممثل كلوي ، لم يتحدثا منذ ديسمبر إلى جانب المشاركة في الإنجاب”.

وأضافوا: “لذلك لا أعرف لماذا سيكون من الجنون أن تكون تريستان مع فتاة أخرى طالما أنه أب جيد لطفله الذي لا نعرف متى يحين موعد بديل كلوي”.

من الواضح أنه في اتفاق مع المشاعر ، أعطتها كلوي طابع الموافقة الخفية وأعجب بالمنشور ، ربما يؤكد أن الأمور ودية بينهما على الرغم من التوقيت المشكوك فيه لعطلة تريستان اليونانية.

وبعيدًا عن التقارير الأخيرة التي تزعم أن كلوي تواعد حاليًا مستثمرًا في الأسهم الخاصة التقت به من خلال أختها الكبرى كيم ، فليس من المفاجئ أن نرى أنها لن تتأثر بحياتها العاطفية السابقة.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق