كل تفاصيل أزمة مرض عادل إمام

تزايدت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية أنباء عن إصابة زعيم السينما المصرية عادل إمام بمرض ألزهايمر وتساءل الجمهور المحب للفنان عن حقيقة هذا الأمر.

وبعد ساعات قليلة من انتشار تلك الأخبار نفى شقيق الفنان عادل إمام هذا الأمر، وأوضح المنتج عصام إمام في تصريحاته أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة كما أنه يستعد حالياً لتصوير فيلمه الجديد الذي سوف يشاركه فيه نجله محمد إمام.

وأكد عصام إمام أن الأخبار التي تداولت مؤخراً حول إصابة عادل إمام بمرض ألزهايمر ماهي إلا مجرد شائعات من أجل  “التريند”.

حقيقة مرض عادل إمام

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها الزعيم للشائعات فكثيراً ما تظهر أخبار كاذبة عنه كل فترة خاصة الأخبار التي تخص صحته أو نقله للمستشفى حتى إنه كان هناك أخبار كاذبة عن وفاته.

وفي عام 2020 خرجت أخبار عن الفنان عادل إمام بأنه أصيب بمرض فيروس كورونا وقد تصدرت تلك  الأخبار مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب في خروج تلك الشائعة هو عدم حضور الزعيم للحصول على التكريم الخاص به والذي أقيم في المركز الكاثوليكي ، وتسلم عنه التكريم المخرج رامي إمام ابنه الأكبر.

أما في شهر نوفمبر في عام 2021 خرجت شائعة أخرى حول اعتزال النجم عادل إمام التمثيل بسبب حالته الصحية التي لن تسمح له بالعمل فيما بعد.

عائلة عادل إمام تكشف حقيقة إصابته بألزهايمر

الشائعات التي تتناقل كل فترة دفعت المنتج عصام إمام في أحد البرامج التلفزيونية وعبر عن غضبه من تلك الأخبار الكاذبة حيث قال: “الموضوع حصل فيه تجاوز شديد بطريقة غير طبيعية، وخاصة فيما يتعلق بصحته وحالته الحرجة”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن عادل إمام قد جسد في فيلم زهايمر شخصية أصيبت بهذا المرض فعلياً وصدر الفيلم في عام 2010 وشارك معه في الفيلم الفنان أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم وغيرهم من النجوم.

وخلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج عبر الزعيم عن حزنه الشديد حول الأخبار التي تناولت تدهور حالته الصحية وكذلك وفاته وأوضح أن الشائعات دائما ما تلاحقه.

حيث قال إمام في حديثه: “الناس عايزني أموت ليه.. أنا في البيت أقرأ الجرائد وأحل كلمات متقاطعة وصحتي جيدة”.

وكان آخر عمل للفنان المصري عادل إمام هو مسلسل فالنتينو وقدم في شهر رمضان عام 2020 وشاركته في  البطولة الراحلة دلال عبد العزيز وداليا البحيري بالإضافة لبعض النجوم مثل الفنان حمدي الميرغني وسليمان عيد ورضا إدريس وبدرية طلبة وكان المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه