كيت ميدلتون والأمير ويليام في صورة عائلية جديدة كبطاقة الكريسماس

38

في تقليدٍ سنوي اعتادت عليه البيوت الملكية كلغة تواصل بينها وبين الشعوب، تقوم العائلات المالكة في هذا التوقيت من العام، بإرسال بطاقات الكريسماس مع كلمات تهنئة تحمل بداخلها أسمى معاني الحب والاحترام والمباركات. هذا التقليد باتت تنتظره الشعوب والهيئات والمؤسسات من العام للعام.

بطاقة معايدة الكريسماس من كيت ميدلتون والأمير ويليام

وكان أول من شارك بطاقة معايدة الكريسماس لهذا العام من بين العائلات الملكية هو الأمير ويليام وكيت ميدلتون، حيث نشرا عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائلية تبدو نوعاً ما كلاسيكية، التقطها المصور جوش شينر في وقت سابق من هذا العام، بالأبيض والأسود، مع أطفالهما؛ الأمير جورج، 10 سنوات، الأميرة تشارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات.

وتُعتبر تشارلوت هي محور الاهتمام في الصورة، فهي الوحيدة التي تجلس على كرسي، كيت وويليام من الخلف، يضعان ذراعهما حول ابنيهما.

صورة عائلية بنمط كلاسيكي تختلف عن الصور الأخرى

تختلف هذه الصورة عن الصور الأخرى التي يشاركها أمير وأميرة ويلز، إذ جرت العادة دائماً أن تكون صورهم نابضة بالألوان في الهواء الطلق، بينما تم التقاط هذه الصورة في أستوديو، بوندسور بعد أن نقلت العائلة مقر إقامتها الأساسي من لندن إلى وندسور العام الماضي.

ومن الملاحظ في الصورة أيضاً هو توحيد إطلالة العائلة المكونة من 5 أشخاص، إذ حرصوا جميعاً على الظهور بمظهرٍ عصري يتكون من قمصان بيضاء. وبينما ترتدي كيت وتشارلوت بنطلون جينز، يرتدي الأمير ويليام والأميران جورج ولويس بنطلوناً داكناً.
قد ترغبين في مشاهدة بطاقات معايدة الكريسماس من العائلات الملكية الأوروبية

بطاقة الكريسماس من كيت وويليام للعام الماضي

في العام الماضي، فاجأ أمير وأميرة ويلز المعجبين بأكثر بطاقات الكريسماس الغير الرسمية حتى الآن. التقط مات بورتيوس صورة جميلة للعائلة عام 2022، وأظهرت العائلة وهي تمسك أيديها خلال نزهة في الهواء الطلق في جوٍ مشمس، في حدائق منزلهم الريفي في نورفولك، حيث كانت العائلة تقضي عطلتها في أنمر هول، نورفولك، وهو المكان الذي يقال إن كيت تشعر فيه وكأنها في منزلها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



اقرأ المقال من المصدر