كيف هنأت نوال الزغبي نجوى كرم على أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا”؟

هنأت الفنانة نوال الزغبي، الفنانة نجوى كرم على أغنيتها الجديدة ” ساعة بيضا”، التي طرحت مؤخراً عبر القناة الرسمية لـ ” روتانا” على “يوتيوب”.
“ساعة بيضا”، من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد.
وحملت كلمات الأغنية في معانيها الطابع الرومانسي، حول فتاة تعيش قصة حب ، وتتغير رؤيتها للدنيا لصورة أفضل، بعد رؤيتها للشخص الذي أحبته..” ساعَة بيضا لِمْ شِفْتَكْ شِفتْ الدّنيي قدّامي من يوم لـ أنا عرِفْتَكْ..يا عِيني لا تنامي”.


ونشرت نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، مهنئة نجوى بأغنيتها الجديدة قائلة” مبروك ساعه بيضا حلوة كتير وانشالله النجاح يا رب .. لانك بتستاهلي كل شي حلو متل قلبك الابيض نجوى كرم “.
لترد نجوى كرم على نوال الزغبي، في تغريدة أخرى وجهت لها الشكر على محبتها لها ” بشكر محبتك وقلبك الأبيض.. ودايما بدعيلك من كل قلبي بالتوفيق”.

نوال الزغبي تهنئ نجوى كرم على أغنيتها الجديدة ساعة بيضا- سكرين شوت من حسابها على تويتر

يذكر أن الفنانة نوال الزغبي طرحت مؤخراً أغنية جديدة تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وحملت عنوان ” حفلة”، وهي من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب،ومن خلال الكليب تقمصت نوال الزغبي شخصية مستشارة للعلاقات العاطفية، تستمع لمكالمات هاتفية من قبل مجموعة من السيدات يتعرضن لمعاملة سيئة من قبل أزواجهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه