كيم نشر عن تجاهل “الأعلام الحمراء” بعد تصوير تريستان وهو يحتفل في اليونان قبل أن يحين موعد ولادته وطفله كلوي

0

لاحظ المعجبون أن مجموعة من KarJenners لم تعد تتابع Tristan على Instagram ، بينما زعم تقرير لم يتم التحقق منه أن طفله وطفل Khloé قد ولدا.

يوم الأربعاء الماضي ، كشفت ممثلة عن كلوي كارداشيان أنها وصديقها السابق تريستان طومسون يتوقعان طفلهما الثاني عن طريق بديل.

الزوجان ، اللذان يشتركان بالفعل في ابنة تبلغ من العمر 4 سنوات تدعى ترو ، كانا يناقشان منذ فترة طويلة آمالهما في الترحيب بطفل آخر على الرغم من أن علاقتهما التي كانت تتكرر مرة أخرى ، تتعثر مرة أخرى بسبب خيانة تريستان لسنوات.

“كل شيء خيانة ، كل شيء كذب ، كل شيء تلاعب. قالت خلال إحدى حلقات مسلسل Hulu الواقعي لعائلتها ، “إنه خداع” ، كارداشيانز.

ولكن ، كما كشف ممثل خلوي ، فقد تم بالفعل حملها وطفلها الثاني لتريستان – الذي يقال إنه صبي – عن طريق بديل قبل أن تكون على علم بطفله الجديد مع مارالي.

وقالت المتحدثة: “يمكننا أن نؤكد أن ترو سيكون لها شقيق ولد في نوفمبر”. “كلوي ممتنة للغاية للبديل غير العادي لمثل هذه النعمة الجميلة.”

وأشار المصدر إلى أن “الطفل قد حمل عن طريق بديل قبل أن يتم الكشف عن كلوي والجمهور أن تريستان كانت تنجب طفلًا مع شخص آخر في ديسمبر” ، قبل أن يضيف أن الاثنين “لم يعودوا معًا ولم يتحدثا منذ ديسمبر في الخارج. من الأمور المشتركة “.

منذ ظهور الأخبار ، لم يخاطب كلوي ولا تريستان الموضوع علنًا ، حيث قال أحد المطلعين على E! أخبار تفيد بأن نجمة الواقع كانت تحافظ على الإعلان طي الكتمان “لحماية صحتها العقلية من الحكم من الجمهور نتيجة تصرفات تريستان”.

لكن بينما حافظ كلوي على مستوى منخفض للغاية خلال الأيام القليلة الماضية ، فعل تريستان عكس ذلك تمامًا ، حيث تم تصويره وهو يحتفل في اليونان.

شاركت TMZ لقطات للرياضي في نادي يسمى Bonbonniere في جزيرة ميكونوس الصغيرة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة. كان محاطًا بمجموعة كبيرة من الأصدقاء ، انضم إليهم بعض النساء.

وبعد يومين فقط ، شوهد تريستان مرة أخرى في نفس النادي. هذه المرة ، تم تصويره وهو يمسك بيد امرأة غامضة وهو يغادر المكان ويتجول في شوارع ميكونوس في حوالي الساعة 5 صباحًا ، وفقًا لـ TMZ.

عندما ظهر فيديو تريستان عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كان المشجعون كذلك غاضب جدا في ازدراءه العلني لـ Khloé ، حيث تساءل الكثيرون عن سبب وجوده في اليونان بينما من المقرر أن يولد طفله في لوس أنجلوس في الأسابيع المقبلة.

كتب أحدهم: “إنه هنا في اليونان مع امرأة أخرى بالكامل بينما كان يتوقع طفلًا”.

لا يعطي تريستان طومسون حقًا أي اللعنة المفرد عن كلوي. إنه هنا في اليونان مع امرأة أخرى بالكامل بينما كان يتوقع طفلًا. لا أعرف ما إذا كان لديه ترتيب مع Khloe في هذه المرحلة ولكن هذا الهراء سخيف. اجعل هذا درسا لك.


تويتر:rhi_diamond

علاوة على ذلك ، في حين ظلت أخوات KarJenner هادئين بشكل مميز على الإنترنت ، لاحظ المعجبون ذوو العيون النسر أن نصف المجموعة لم يعد يبدو أنهم يتابعون Tristan على Instagram.

كتب أحد مستخدمي Reddit قائلاً: “يبدو أن كورتني ضربت غير المتابع على تريستان” ، وأشار آخرون إلى أن Kylie و Kris Jenner لا يتابعان الرياضي أيضًا.

بالنظر إلى أن KarJenners استمروا في اتباع تريستان وظلوا صامدين في دعمهم له على الرغم من فضائحه السابقة وعدم احترامه لـ Khloé ، بدأ العديد من المستخدمين في التنظير بأن تريستان قد فاته بالفعل ولادة الطفل.

اقترح أحدهم “هذا يجعلني أعتقد أنه فاته لتوه ولادة أبنائه”.

“اللعنة ، نصف العائلة غير متابع. لا بد أنه حملت فتاة أخرى مرة أخرى أو ربما لم يأتِ لرؤية المولود الجديد ولا يهتم ، “خمّن آخر.

وعلى الرغم من أن بقية شقيقات KarJenner لم يقمن بإلغاء متابعة Tristan على المنصة ، إلا أن العديد من المعجبين سرعان ما أثاروا الدهشة في بعض المنشورات المشفرة التي نشرتها Kim Kardashian والتي ناقشت “الأعلام الحمراء” و “الأسف”.

لكل E! News ، جاء في أول منشور لكيم: “يمكن للفتيات رؤية الفرق بين 200 لون من أحمر الشفاه العاري لكنهن لا يستطيعن رؤية الأعلام الحمراء.”

وثانيها ، الذي تمت مشاركته لاحقًا ، قال: “الحياة أقصر من أن تستيقظ بالندم. لذا أحب الأشخاص الذين يعاملونك بشكل صحيح ، واغفر لمن لا يفعل ذلك ويؤمن أن كل شيء يحدث لسبب ما. اذا حصلت على فرصة استغلها. لو انها تغير حياتك، دعها تقوم بذلك. لم يقل أحد أن الأمر سيكون سهلاً ، لقد وعدوا فقط أنه سيكون يستحق ذلك “.

في غضون ذلك ، أثار تقرير لم يتم التحقق منه من موقع إشاعات المشاهير Deux Moi مزيدًا من التكهنات حول موعد ولادة المولود الجديد ، مدعيا أن طفل تريستان وخلي قد وُلدا بالفعل.

عندما سأل أحد مستخدمي Instagram الصفحة عن أي فكرة عن فقدان تريستان لميلاد طفله الجديد ، أجاب Deux Moi: “إشاعات هي أن الطفل قد وُلد بالفعل”.

لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه هي الحالة أم لا ، لكننا سنحرص على إخبارك إذا حدث أي شيء آخر.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق