لبلبة تبكي بسبب سؤال جومانة بو عيد… مَن هي االمخرجة التي حذفت مشاهدها؟

48

حلّت الفنانة المصرية القديرة لبلبة ضيفةً على برنامج “يلا نحكي” الذي تقدّمه الإعلامية جومانة بو عيد عبر قناة LBC الفضائية، ضمن شبكة قنوات “روتانا” كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت بيروت.

وقالت لبلبة إن سبب استمرارها من “زمن الفن الجميل” إلى اليوم هو محبّة الجمهور لها، وعدم التغيير في شكلها، والحرص على إبقاء مظهرها متناسقاً لأنها لم تنجب الأولاد.

وعن شيء واحد فقط تريد أن تنساه في حياتها، قالت لبلبة: “اشتغلت مرة مع مخرجة حذفت 14 من مشاهدي في العمل”.

ولفتت الى أنها تحب أن تقدّم عملاً جديداً يخص ذوي الهمم، قائلةً: “أنا قريبة منهم كثيراً، نفسي أعمل دور أم لواحد من ذوي القدرات أو أمثّل دور معوقة”.

وعن عمر الشريف، كشفت لبلبة إنه كان يحب والدتها كوالدته، وجمعتهما علاقة صداقة، وشاركت بدور في فيلم له، ولكن لم يجمعها مشهد معه في كادر واحد.

وعن الأصدقاء في الوسط الفني، قالت لبلبة: “يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي صديقاتي وأشعر كأنهنّ مثل أخواتي وبيننا عِشرة عمر طويلة، وكذلك محمود حميدة وعادل إمام، والراحل عمر الشريف كانت تربطني به صداقة لكننا لم نعمل مع بعض”.

وفي سياق الحديث، تحدّثت لبلبة عن ذكرى جميلة في حياتها مع المخرج الراحل يوسف شاهين حين كانوا ذاهبين لعرض فيلم “الآخر” في طرابلس بلبنان قائلةً: “الست بهية الحريري كانت عاملة افتتاح وحضر أكثر من 800 شخص وأنا كنت عاملة دور واحدة اسمها “بهية” بتمثل مصر، فاسم “بهية” في أفلام يوسف شاهين يعني مصر، وبعدها بيوم دعونا لمقابلة الرئيس رفيق الحريري وكنت خايفة ومتوترة، وعندما دخل الصالون ورآني تذكّر فوراً أنني كنت أقلّد فريد الاطرش وجلس بجانبي”.

وعن الصفة التي تحب أن تتخلص منها، قالت الفنانة القديرة: “الطفلة اللي جوايا عايزاها تخرج، في داخلي طفلة لم تعش طفولتها”.

وأكدت لبلبة أنها لن تعتزل الفن إلا إذا مرضت أو لم تعد قادرة على العطاء الفني.

وبكت الفنانة لبلبة خلال حديثها عن أرشيفها الذي تحتفظ به في منزلها، إذ عندما سألتها الإعلامية جومانة بو عيد: “ماذا تقولين لأرشيفك؟”، أجابت باكيةً: “كل حب في الدنيا فيه تضحية وأنا قررت إني إدّي حياتي للفن، مشوراي طويل وفيه تعب كتير”.

وفي ختام الحديث، طلبت الإعلامية جومانة بو عيد من الفنانة القديرة لبلبة أن تضع عنواناً للحلقة، فعنونتها بـ “كلمة فن… النفس اللي أنا بتنفسه”.



اقرأ المقال من المصدر