لطيفة التونسية تكشف موقفها من ميريام فارس بعد تصريحات فارس كرم

علقت الفنانة لطيفة التونسية على الزج باسمها في الأزمة التي اندلعت بين الفنانة اللبنانية ميريام فارس ومواطنها فارس كرم، بسبب الحفل التي كان من المفترض أن تجمع بين الثلاثة في السعودية قبل أن يتم إلغاؤه.

لطيفة تعلق على أزمة فارس كرم وميريام فارس

وأكدت لطيفة التونسية احترامها لـ فارس كرم وميريام فارس، على الرغم من الزج باسمها في خلافهما، مشيرة إلى أنها ليس لديها مانع من المشاركة في حفل غنائي مع الفنانة اللبنانية رغم تصريحات مواطنها حول اعتراضها على وجودها معها في حفل السعودية.

وقالت لطيفة التونسية إنها لن ترد على الأسلوب الذي طرح به الموضوع في الإعلام لكونه بعيداً عن شخصيتها الحقيقة، مشيرة إلى أنها لا تخرج لسب أحد في تصريحاتها.

وأضافت: “أنا جمهوري سند كبير لي، هما عارفين أخلاقي وأنا عارفة مستواهم، هما ردوا بكل أدب، وأنا مش حابة أدخل في موضوع أنا مش عارفة تفاصيله، أفضل أن أجلس على جنب وأن أبقى أشبه نفسي، يعني مش عشان حد تكلم أطلع أشتم”.

ورداً على تصريحات فارس كرم حول اعتراض ميريام فارس على وجودها في الحفل معها، أكدت أنها لا تمانع مشارمتها حفل جديد قائلة: “ما عنديش مشكلة مع أي فنان.. أنا ما عنديش مشكلة“.

وأكدت الفنانة التونسية أنها لا تملك تفاصيل حول حفل فارس كرم وميريام فارس، ولم تعلن عن حزنها لإقصائها منه، قائلة: “ليس لدي فكرة عن الحفل، وحتى لو تم استبعادي منه فهو قدر من رب العالمين، وأنا لن أرد على مثل هذه الأقاويل”.

شددت على احترامها لكلاً من فارس كرم وميريام فارس، مشيرة إلى تواصل الأول معها بعد تصريحاته المسجلة مقدماً اعتذاراً لها حول ما قاله.

وعلقت لطيفة التونسية قائلاً: “الاثنين فنانين أحترمهم واللي يقدره الله أنا سعيدة به.. وتلقيت اتصال من فارس كرم مؤخراً.. هو إنسان متربي عنده جماهيرية كبيرة ومن الشخصيات المحببة لقلبي.. وقال لي أنه حتى لو صرح بشيء فـ هو نتيجة توتر.. وقدرت ذا الشيء منه لأن ما حد فينا كامل”.

فارس كرم يعتذر لـ لطيفة التونسية

وكان فارس كرم قدم اعتذاراً لـ لطيفة التونسية قائلاً: “أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمك ومع تاريخك اللي بشرفني.. وأنتِ بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك“.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك التدوينة تصحيحاً لعبارة: “بطيخ يكسر بعضه” التي جاءت تعليقاً على أزمة إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يجمع بينه وبين لطيفة وميريام فارس.

وتفاعلت لطيفة التونسية مع رسالة فارس كرم لها، مؤكدة على حبها واحترامها الكبير له متمنية له التوفيق في عمله القادم.

وعلقت لطيفة قائلة:”أنا بحبك جداااااا وبحترمك جدا ربنا يوفقك في حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي”، مرفقة بإيموجي قلب أحمر.

يذكر أن إلغاء الحفل المقرر إقامته في السعودية تسبب في أزمة وهجوم متبادل بين فارس كرم وميريام فارس وصل إلى حد التهديد بالملاحقة القانونية.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه