للمرة الأولى إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في عمل فني

42

أعلنت الفنانة إلهام شاهين أنها ستبدأ قريباً تصوير فيلمها الجديد “الحب كله” من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر، كاشفةً أنه سيكون التعاون الفني الأول لها مع ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين.

وعبّرت شاهين عن سعادتها بالتعاون مع ابنة شقيقتها في فيلم “الحب كله” للمرة الأولى منذ دخولها الوسط الفني، مشيرةً الى أن هذا يؤكد أن ابنة شقيقتها لم تدخل مجال التمثيل بالوساطة كما يقول البعض.

وكانت إلهام صفي الدين قد تعاقدت على المشاركة في فيلم “الحب كله” بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحي وحورية فرغلي. ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم منتصف شهر شباط (فبراير) المقبل، تمهيداً لعرضه في دور السينما في مصر والوطن العربي، في موسم عيد الأضحى المقبل.

يُذكر أن آخر أعمال إلهام صفي الدين الفنية، فيلم “صاحبتي” للمخرجة كوثر يونس، والذي شارك في مهرجانات عدة، أهمها “فينيسيا السينمائي” و”القاهرة السينمائي”، حيث فاز بجائزة “أفضل فيلم قصير”، وشارك في بطولته مارك حجار.

وكان آخر أعمال إلهام شاهين الفنية، حكاية “ألفريدو” المكوّنة من عشر حلقات، والمأخوذة عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهي تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك في تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح، ومن إخراج عصام نصار، وبطولة: أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.



اقرأ المقال من المصدر