لولوة نجد تكشف عن حفلتها لليوم الوطني السعودي في أمريكا

كشفت الفنانة لولوة نجد عن موعد حفلتها، التي ستحييها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92.

وأوضحت لولوة، أن الحفلة ستقام في ولاية بنسلفانيا الأمريكية السبت 24 سبتمبر الجاري.

ونشرت بصفحتها في “إنستجرام” مقطع فيديو، ضمَّ لقطاتٍ من بداية انطلاقها على المسارح، وتحديداً خلال موسم الرياض، حيث شاركت في حفلةٍ على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيمٍ من شركة بنش مارك، إضافةً إلى لقطات أخرى حتى وصولها إلى حفلتها المقبلة التي ستقيمها في أمريكا.

وكتبت لولوة في الـ “بوست”: “يسر النادي السعودي بجامعة ولاية بنسلفانيا أن ‏يهنئ الشعب السعودي بقدوم اليوم الوطني الثاني والتسعون للمملكة العربية السعودية. أدام الله علينا الأمن والأمان، وحفظ الله وطننا وولاة أمورنا”. مضيفةً: “يسرنا أن ندعوكم لحضور احتفال النادي السعودي باليوم الوطني الذي يحتوي على العديد من الفقرات، بدءاً بمعرضٍ متكاملٍ، نعرض فيه تراثنا بطريقةٍ عصريةٍ ومبتكرة لجميع مناطق المملكة العربية السعودية. وسوف يتضمَّن الحفل أمسيةً طربيةً بعد وجبة العشاء، تحييها الفنانة لولوة نجد، وتكتمل الأمسية بحضوركم وبحضور نخبة من المؤثرين السعوديين، ورؤساء الأقسام من الجامعة ومن مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت 24 سبتمبر”.

يشار إلى أن لولوة نجد بدأت مسيرتها الفنية حينما كانت في عمر 16 عاماً، وأحيت أول حفلٍ لها في موسم الرياض، وتحديداً على مسرح أبو بكر سالم، وهي فنانةٌ سعودية، ترعرعت في عائلةٍ فنية، فوالدتها فنانةٌ مشهورة، اعتزلت الفن، وهي هديل نجد، كذلك عمل والدها في المجال الفني، بينما خاض إخوتها العزف الموسيقي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه