ليالي دهراب تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير بإطلالة جريئة

خطفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، الأنظار إليها بجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة رياضية جريئة لأول مرة تستعرض رشاقتها.

ليالي دهرب في جلسة تصوير بإطلالة رياضية

وظهرت ليالي دهراب في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجلس على الأرض أثناء التصوير ثم تمشي باتجاه الكاميرا، قبل أن تحتضن قطتها الصغيرة.

وتعجب بعض المتابعين من ظهور ليالى دهراب بإطلالة جريئة للمرة الأولى، خاصة أنهم لم يعتادوا على ظهورها بهذه الإطلالات، بينما أبدى الكثير منهم إعجابه بإطلالتها ورشاقتها التي ظهرت بها.

وجاءت التعليقات: “جميلة، تهبلين”، “أموت فيها”، “أحبك وايد وايد ليول أنتِ أحلى وحدة شافتها عيني”، ” يا ويلي وين إحنا فيه”، ” يا حظ القطوة”.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ليالي دهرب بإطلالة رياضية، فقد أثارت مؤخراً الجدل بعد أن ظهرت وهي تمارس الرياضة على التريد ميل “آلة المشي” في صالة الألعاب الرياضية، بينما تحتسي مشروبًا وتستمع للموسيقى.

ليالي دهراب تثير الجدل بنحافتها

ومؤخرًا أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل في أحدث ظهور لها بسبب نحافة ملحوظة بشكل كبير في قدميها وهو ما أثار العديد من التساؤلات.

وكانت نشرت ليالي دهراب صورة لها وهي تقف بجوار سيارة تستعرض بعض الهدايا، فظهرت قدميها بشكل ملحوظ ووضحت نحافتها بشكل كبير مما جعل الجمهور والمتابعون يتسائلون هي حقيقة أم تم وضع بعض التعديلات عليها عن طريق برنامج “الفوتوشوب”؟

ورغم تساؤل الجمهور عن سر هذه النحافة، إلا أن النجمة ليالي دهراب تحرص من الحين للآخر على نشر صور تظهر مدى رشاقتها الحالية بعدما فقدت الكثير من وزنها وبدت أكثر نحافة.

فضلًا عن حرصها على نشر صور ومقاطع فيديو لها وهي تمارس الرياضة سواء بالمشي أو من داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيمينازيوم“.

انطلقت مسيرة ليالي دهراب الفنية من مسلسل محطة انتظار، ثم قدمت بعدها بعض الأدوار، وكان آخرها دورها في مسلسل أمينة حاف والذي شكل نقطة تحول حقيقية في حياة الممثلة الكويتية الشابة.

وكانت حققت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، نجاحا كبيرًا من  خلال مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسؤولة تجلب المتاعب.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه