ليلى إسكندر تعتذر لجمهور يعقوب الفرحان وتكشف سبب هجومها عليه

اعتذرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر من جمهور زوجها السابق الفنان السعودي، يعقوب الفرحان، وذلك بعد هجومها الأخير عليه عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

ليلى إسكندر تكشف سبب هجومها على يعقوب الفرحان

وكشفت ليلى إسكندر عن سبب هجومها على والد نجلها الوحيد يوسف، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تعد متوترة موضحة أن الانتقادات التي وجهتها له كانت رداً على تصريحات له حول علاقتهما.

وأكدت ليلى إسكندر أن علاقتها بـ يعقوب الفرحان جيدة وأنهما أصدقاء ويجتمعان معاً من وقت لآخر من أجل نجلهما الوحيد يوسف.

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أن هجومها عليه كان بسبب استيائها من تصريحاته التي عبر فيها عن عدم اهتمامه بالشائعات التي ترددت قبل فترة حول علاقتهما.

وأضافت إلى أن تلك الأزمة انتهت الآن وهو ما ظهر بعد فترة من هجومها عليه بصورة جمعت بينهما في المنزل مع نجلهما يوسف.

ومن جهة أخرى كشفت ليلى إسكندر عن تحضيرها حالياً لإطلاق أغنية جديدة تحمل اللهجة السعودية بعنوان خليها على الله، ووعدت الجمهور بعدم التوقف عن الغناء خاصة وأنها لم تصدر ألبومات طوال العاميين الماضيين.

وعن أكثر الأغاني التي تستمع لها مؤخراً، كشفت ليلى إسكندر عن استمتاعها حالياً بأغاني ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري، معلقة: “بموت بأصالة عاملة ألبوم بجنن، فظيعة أصالة بتحسها متل دودة القز، كل عشر سنين بتصير فراشة جديدة.. جد فظيعة”.

أزمة ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

الأزمة بين يعقوب الفرحان وليلى إسكندر اشتعلت بعد رد الأول على سؤال وجه له حول انفصاله عن زوجته إلا أنه أكد عدم اكتراثه للرد على الشائعات التي رافقت إعلان انفصاله، وغير مهتم بالرد على الأقاويل أو توضيح الأمر.

وعلق يعقوب الفرحان قائلاً: “لا ألتفت لهذه الأمور، ولا أحس إنه حدا يهمني، مطنش وعايش حياتي والأمور تمام ما في أي مشكلة”.

وتسبب هذا الرد في غضب ليلى إسكندر، لتخرج للرد عليه في فيديو عبر سناب شات موجهة رسالة له قائلة: “ترى كرامتي ممكن أسامح فيها، بكيفك أنا زوجتك.. لكن كرامة أمي وولدي لا”.

وتابعت: “ترى ما كان يسألك عن رجلك.. كان يسألك عن زوجتك وولدك، احترم ولدك يا يعقوب ولا تقول لا لا لا أنا مطنش.. بيسألك عن زوجتك اللي هي ليلى إسكندر.. إلى عمرها ما خانتك.. إلي سوت بيتك وعيلتك وولدك”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه