ليلى زاهر تتحدث عن موعد زفافها إلى هشام جمال

44

تحدثت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر خلال لقاء إعلامي عن موعد زفافها إلى الفنان هشام جمال، مؤكدةً أن والدها وافق على هذه الخطوبة بعدما تأكد أن هشام يُعتمد عليه ويستطيع الحفاظ عليها.

وقالت ليلى: “هشام جمال راجل، ويمكن لو حد تاني غيره بابا مكنش هيتقبل الموضوع بالطريقة دي”. وأضافت: “أنا كان عندي فكرة إن بابا عمره ما هيجوزني، ولكن هشام أتكلم مع بابا وخرّجني من الموضوع خالص، وهو دايماً يشجعني ومبسوط بنجاحي ووشّه حلو عليا”.

وعن موعد حفل الزفاف، قالت ليلى زاهر: “الفرح لسّه متحددش ولكن هيكون قريب إن شاء الله”.

وكان هشام جمال وليلى زاهر قد أعلنا خطوبتهما في كانون الثاني (يناير) الماضي، ونشرا صوراً عبر حسابيهما في “إنستغرام”، وعلّق هشام قائلاً: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريباً، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

يُذكر أن ليلى زاهر شاركت في دراما رمضان الحالي بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وهو بطولة: سلمى أبو ضيف، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، وفرح يوسف، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان، وحقق نجاحاً كبيراً.

والمسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية، حول “شيماء”، وهي فتاة من عائلة بسيطة، تعاني الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي الصعوبات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحدث لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.



اقرأ المقال من المصدر