ماذا فعل اللبنانيون مع فرقة مياس بعد الفوز بـAmericas Got Talent؟

استقبل الجمهور اللبناني فرقة مياس الفائزة بلقب America”s Got Talent في موسمه السابع عشر بحفاوة كبيرة.

حيث استطاعت مياس أن تبهر لجنة البرنامج في الولايات المتحدة الأمريكية وقدمت استعراضات مذهلة استحقت بسببها الفوز باللقب، واستقبلهم الجمهور اللبناني بالطبول والورود حيث كانوا في انتظارهم للوصول للمطار واحتفلوا معهم بذلك الإنجاز الكبير.

وتم استقبال عضوات فرقة مياس اللبنانية في المطار الذي امتلأ بحشد كبير من الجماهير واستطاعت الكاميرات أن تجسد تلك اللحظات السعيدة التي شاركها الجمهور مع فرقة مياس عقب وصولهم مباشرة وظلوا يهتفون باسم الفريق.

وفي سياق متصل حمل بعض الجماهير قلوب حمراء وبيضاء وأعطوها لأعضاء الفريق تعبيرا منهم عن التقدير الكبير لجهودهم وتحقيق ذلك الإنجاز.

احتفالات مبهجة بفرقة مياس

انتشر مقطع فيديو وصول فريق مياس المطار وتفاعل الجمهور معهم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر في الفيديو أعضاء فريق مياس وهم يهتفون مع الجمهور بهتافات حماسية تفاعل معها مستخدمي التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وتواجد في المطار أفراد أسر أعضاء فرقة مياس الذين استقبلوهم فور دخولهم المطار في لبنان واحتفلوا معهم بفوزهم بلقب America”s Got Talent.

ومن جانبه عبر مؤسس الفريق نديم شرفان عن سعادته بهذا الترحيب الكبير من قبل الجمهور اللبناني وعن حالة السعادة التي يعيشها هو وأعضاء الفريق بعد هذا الإنجاز الكبير.

وعلى صعيد أخر فقد شارك في الاحتفال بفرقة مياس العديد من الفنانين والمشاهير من جميع الدول العربية الذين هنئوا الفريق بالفوز.

نجمات الوطن العربي يهنئن فريق مياس

ومن بينهم الفنانة المصرية شريهان والتي هنأت فرقة مياس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث نشرت مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” وجسدت فيه لحظة وصول فريق مياس المطار واستقبال الجمهور لهم، وعبرت النجمة شريهان عن سعادتها بالروح الإيجابية التي عمت المطار حيث قالت “هذا لبنان الذي نعرفه، هذا لبنان الذي كبرنا عليه وبه..وهكذا يكون ولا بد أن يكون”.

وتفاعل نديم شرفان مع ما نشرته الفنانة شريهان وقدم لها الشكر من خلاله حسابه على الإنستجرام بعدما شارك ما نشرته الفنانة من تهنئة للفريق بفوزهم.

ومن ناحية أخرى نشرت المطربة ماجدة الرومي عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام صورة من العروض الأخيرة التي قدمتها فرقة مياس وعلقت عليها قائلة: “(مَيَّاس)… روح من روح لبنان..رغماً عن أنف كل شرّ ألف مبروك، ماجدة الرومي بيروت”

كذلك نشرت الفنان يوسف الخال على صفحته قائلا: “فرقة (مياس) ونديمها الشرفان. هم سنّوا قانون الجمال”.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه