ماغي بوغصن تتألق في عيد ميلادها وتصاب بصدمة بعد هذه المفاجأة

خطفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن الأنظار بإطلالتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 42 مع عدد من مشاهير الفن، وذلك بعد أن تلقت مفاجأة في منزلها من بعض المعجبين لها.

ماغي بوغصن تخطف الأنظار في عيد ميلادها

وظهرت ماغي بوغصن في حفل عيد ميلادها بفستان قصير لامع من اللون الأزرق، مكشوف الصدر والظهر، ونسقت معه سوار ربط بخاتم وانتعلت حذاء أنيقاً.

حملت إطلالة ماغي بوغصن توقيع دار الأزياء Elisabetta Franchi ، وبلغ سعر التصميم 544 دولارا أمريكيا، وأكملتها بإكسسوارات ومجوهرات بسيطة زادت من جاذبيتها.

واعتمدت الفنانة اللبنانية على خصلات الشعر المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

وعلقت ماغي بوغصن على صورها التي نشرتها عبر تطبيق إنستغرام قائلة: “يا رب سنيني وسنينكن تكون مليانة راحة بال، والله يديم عليّ وعليكن نعمة الصحة، ويخلي لي أحلى ضو بحياتي، حبيبة قلبي يارا، حبيبي ريان وجوزي وأهلي وكل المحبين

وأضافت: “العمر خبرة، بس العمر لحظة.. لحظة حلوة! خلونا نعيشها بحب وفرح وراحة بال”، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها مساء الجمعة مع عدد من أصدقائها من بينهم الفنانة نوال الزغبي التي رقصت معها.

جمهور ماغي بوغصن يفاجئها في عيد ميلادها

ونشرت ماغي بوغصن فيديو كشفت فيه عن مفاجأة تلقتها من عدد من المعجبين صباح يوم عيد ميلادها بحضور زوجها المنتج جمال السنان وأولادها.

وظهرت ماغي بوغصن أثناء وصولها إلى المنزل لتتفاجئ بالديكورات والبالونات تزين حديقة منزلها، مع طاولة ممتلئة بالهدايا المتنوعة ومن ضمنها لوحة كبيرة لصورتها تم رسمها بطريقة مبهرة إضافة إلى عشرات الرسائل وباقات الورود من محبيها مع قالب حلوى كبير مُزين بصورتها.

وكشفت ماغي بوغصن عن تلقيها هدية مميزة وهي أغنية خاصة بعيد ميلادها، بينما بدت في حالة من الذهول والانبهار بعد أن رأت المفاجأة والتجهيزات في حديثة منزلها.

وتأثرت ماغي بوغصن بشدة وهي تقوم بفتح الهدايا أمام الكاميرا وتفاعلت مع مجبيها وزوجها وأولادها، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “هذه الأغنية الخاصة أجمل مفاجأة وصلتني. شكراً لكل صبايا المملكة… وشكر كبير لكل القيّمين على هالعمل الحلو من غناء محمد التميمي ومن ألحان يوسف العنزي ومن توزيع حالم ومن إشراف سامر بن محمود وتنفيذ زفة المساء”.

ووجهت رسالة لمحبيها ممن حضروا تلك الهدية قائلة: “ما في كلمة بتعبّر عن الذي أحسّست به اليوم.. مفاجأة لم أكن أتوقعها أبدا… من قلبي أشكركم على محبتكم. على المعايدة والأغنية الخاصة الرائعة التي سجلتوها… شكراً لكل الصبايا من السعودية نجود، لين، وعد، سارة، فتون، نوف، ريتاج، غلا، جوري، سهام، الجوهرة أحبكم من قلبي.. شكراً على كل شيء”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه