ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جريئة

احتفلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بعيد ميلادها برفقة جمهورها الذين حضروا لها مفاجأة مميزة في حديقة منزلها وقد ساعدهم جمال سنان زوجها في تحضير حفل عيد الميلاد.

وقد ظهرت ماغي في عيد ميلادها بإطلالة مميزة حيث أنها ارتدت فستاناً أنيقاً وبسيطاً يتناسب مع اللوك الكاجوال والحفلات.

إطلالة ماغي بوغصن

ارتدت ماغي فستاناً من دار الأزياء العالمية Elisabetta Franchi، وقد اتسم الفستان بأنه ضيق وقصير وقماشته لامعة تحمل اللون الفضي ومنقوش معه ألوان أخرى مثل اللون الأسود، وتميز فستان ماغي بأنه استايل الكم الطويل وقد بلغ سعره 550 دولاراً أمريكياً.

ونسقت ماغي مع فستانها حذاء أسود كعب عالي مع حقيبة يد حملت نفس اللون بجوار مجوهرات بسيطة.

ويذكر أن حفل عيد ميلاد ماغي بو غصن أقيم في بيروت وحضره عدد من النجوم وتميز الحفل بأنه كان صاخبا وممتعا، حيث حرص زوجها على حضور النجوم للاحتفال معها فقام بدعوة  الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والتي أشعلت الحفل بأجمل أغانيها الجديدة.

حضر الحفل عدد الإعلاميين والنجوم مثل  كارمن لبس وورد الخال، باسم مغنية، كارلوس عازار، وسام صباغ ونضال الأحمدية وطارق سويد وتاتيانا مرعب وآخرين.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص باحتفال ماغي بو غصن بعيد ميلادها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ماغي تظهر في المقطع الفيديو بإطلالة أخرى ارتدت فيها فستان أزرق، وحرصت ماغي في مقطع الفيديو على الرقص مع نوال الزغبي وكذلك النجم باسم مغنية في أجواء ممتعة وحماسية.

ماغي بوغصن تحتفل بعيد ميلادها

شاركت بو غصن صور على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: “يا رب سنيني وسنينكن تكون مليانة راحة بال، والله يديم عليّ وعليكن نعمة الصحة، ويخلي لي أحلى ضو بحياتي، حبيبة قلبي يارا، حبيبي ريان وجوزي وأهلي وكل المحبين”.

وقالت ماغي أثناء منشورها أنها أتمت عامها الـ 42 وأضافت: “العمر خبرة، بس العمر لحظة.. لحظة حلوة! خلونا نعيشا بحب وفرح وراحة بال”.

وعلى الصعيد العملي يذكر أن ماغي بو غصن قد شاركت في تصوير الجزء الثاني من مسلسل للموت في بيروت، وقد استغرق تصوير المسلسل خمسة أشهر، وقد شاركت بو غصن صورة من المسلسل لتسويق متابعيها للجزء الثاني وقد نشرت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحدثت من خلالها عن شخصية سحر التي تجسدها وقالت:  “سحر مش ناوية على الخير”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه