ما حقيقة انفصال فوز الفهد عن زوجها والقبض عليه!

52

أحدث خبر اعتقال رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف زوج الفاشينيستا فوز الفهد “بلبلة” كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وسط تضارب حول أسباب القبض عليه.

وذكرت تقارير إعلامية لم يتم التأكد من صحّتها أن الصراف متّهم بغسل الأموال، بينما أشارت أنباء أخرى غير رسمية إلى أن زوجته اتّهمته بسرقة مبالغ مالية ضخمة من حساباتها المصرفية ومن ثم إعلان إفلاسه للتهرب من السداد، لا سيما أنه تم نقله إلى السجن المركزي بتُهمة إصدار شيكات بلا رصيد.

وتجاهلت فوز الأزمة في إطلالتها الأخيرة عبر الـ”ٍسوشيال ميديا”، حيث ظهرت في صور نشرتها عبر تطبيق “سناب شات” وهي ترقص مع أبنائها، وفي لقطة أخرى تروّج لمنتجات تجميل، وبدت في لقطة ثالثة داخل سيارتها تستعرض أناقتها.

وكانت فوز الفهد قد تحدثت في تصريحات إعلامية سابقة عن علاقتها بالثروة والمال وإدارة أعمالها بنفسها، قائلةً: “كلما أسّست المرأة نفسها كلما صار الشيء أفضل، لأن أنا لما يكون عندي فلوس معناه إني فلوسي اليوم أكثر من قبل، ما أقارن نفسي بأحد إذا كان دينار صار ألف وهكذا، الفلوس تعطيني أمان في ظروف كثيرة، خصوصاً لليوم الأسود اللي كلنا بنكون خايفين منه، يكون معايا فلوس إذا قررت أسافر، إذا قررت أسوّي أي شي، بنقدر نتصرف إذا خسرت في شغلي ندي فلوس، إذا انفصلت عندي فلوس، إذا حصلت مشاكل بيني وبين زوجي عندي فلوسي. الفلوس حلوة الناس هما اللي وسّخوها، كتير الفلوس حلوة تسافر تستأنس تغيّر جو… جميلة الفلوس”.



اقرأ المقال من المصدر