مبارك الهاجري يرد على متابع بخصوص تعدد الزوجات

أثار سؤال وجه لرجل الأعمال القطري مبارك الهاجري زوج المطربة الإماراتية أحلام الشامسي من قبل أحد المتابعين وكان السؤال حول رأيه في تعدد الزوجات وهل يمكنه أن يتزوج من جديد على الفنانة أحلام.

مبارك الهاجري يرد على متابع

انتشرت شائعات حول انفصال أحلام عن زوجها على الرغم من الحب المتبادل بين الثنائي وغزلهم ببعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا كانت إجابة مبارك الهاجري على هذا السؤال أقوى دليل على ارتباطهما وكذب أخبار انفصالهم.

وظهر مبارك الهاجري عبر مقطع فيديو نشر بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرد على سؤال حول زواجه مرة أخرى على أحلام ليجيب قائلا: “لا والله لا والله أم فاهد تكفي”.

وانتهى مقطع الفيديو عند تلك الحملة الذي نفى من خلالها رغبته في الزواج وكذلك رفض فكرة التعدد وأكد أنه يحب زوجته حيث ظهر في الفيديو وهو يخجل من هذا السؤال.

يذكر أن مبارك الهاجري تعرض لهذا السؤال مرة أخرى وقت حضوره حفل زفاف رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي حيث سأله أحد الحضور أيضاً حول زواجه مرة أخرى ليستغل مبارك هذا السؤال في الغزل بزوجته أحلام الشامسي ويؤكد أنها تكفيه.

مبارك الهاجري يرد زواجه

ولا شك أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا رد مبارك الهاجري على سؤال زواجه مرة أخرى، وأبدى البعض استياءهم من مثل تلك الأسئلة المحرجة، وكيف يوجه لرجل في حفل زفاف عام هذا السؤال، أو أن يوجه شخص غريب على مواقع التواصل سؤال شخصياً له بهذه الطريقة واصفين أن هذا يعد تدخلاً في خصوصيات الغير.
 
بينما رأى آخرون أنها فرصة جيدة كي يثبت مبارك الهاجري حبه لزوجته وأنه لم يتهرب من الإجابة وأوضح موقفه من هذا الأمر بكل صراحة وأنها كانت فرصة كي يتغزل في زوجته على الملأ الأمر الذي لقي استحساناً كبيراً من الجميع.

وتمنى المتابعون في تعليقاتهم على مقطع الفيديو السعادة والحب لأحلام وزوجها وأشادوا بالمحبة الظاهرة عليهم في كل المناسبات التي يحضرونها معا.

من جانبها ساندت أحلام الشامسي الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام منشور أوضحت فيه حزنها الشديد على ما حدث مع شيرين حيث علقت قائلة: “”معك معك معك معك للأبد معك.””

كانت آخر الأعمال الفنية لأحلام الشامسي  البوم باسم فدوه عيونك حيث طرحت على اليوتيوب أغنية حملت نفس اسم الألبوم وحققت أربعة ملايين مشاهدة.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه