محمد إسكندر بتصريحات صارمة… وهذه نصيحته لميريام فارس

51

عبّر الفنان محمد إسكندر عن رغبته في زيارة المملكة العربية السعودية، واستغرب عدم دعوته الى المهرجانات رغم القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها هناك.

وكشف اسكند عن حزنه خلال استضافته في برنامج “المجهول” إذ قال: “لدي عتب على مهرجانات السعودية، لماذا لم تتم دعوتي الى المهرجان على الرغم من أن لي جمهوراً كبيراً في السعودية؟ أنا أرفض أن تتم محاسبتي على أساس طائفتي بل على فني”.

وأبدى الفنان اللبناني رأيه في بعض الفنانين، فأكد أن “نجوى كرم فنانة لا تتكرر وهي إنسانة كالسيف وتعرف الوفاء والأصول، أنا عندي نجوى مطرح ما بتدعس بتشرّف، وكل أغانيها رائعة”.

أما عن الفنانة ميريام فارس فقال: “ميريام لديها لون معيّن وهي ناجحة فيه ومهضومة ولكن أنصحها بتخفيف الغرور، واسم السيدة فيروز لا يمكن أن يجتمع مع اسمها، والمكان الذي تدوسه فيروز لا أحد يدوسه، فيا ميريام خفّفي غرور”.

ولفت محمد إسكندر الى أن “الفنان وديع الشيخ في بداياته كان متأثراً بي وقد تربّى في الشارع الذي أعيش فيه، وهو رجّال ولكنه شرس وفوضوي، وطلبت منه تخفيف الفوضى، وهو تمكن من فرض لون معيّن وحقق نجاحات هائلة فيه”.

وعن دخول ابنته مجال الفن، قال محمد اسكندر: “لو أرادت ابنتي أن تكون فنانة فلا أعرف ما إذا كنت سأوافق أم لا، لكنني لست مع الفكرة كثيراً، لأنها ستواجه صعوبات كثيرة ولا أريدها أن تتوجّع، والفن فيه مطبات كثيرة والنجومية ثمنها باهظ جداً”.



اقرأ المقال من المصدر