محمد الترك يواصل محاولة إنهاء أزمته مع دنيا بطمة

رفض المنتج البحريني محمد الترك الاستسلام للأزمة التي وقعت بينه وبين زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، معلناً عدم رغبته في التفريط بزوجته رغم إعلانه الانفصال بينهما بشكل غير رسمي مؤخراً.

محمد الترك يرفض التخلي عن دنيا بطمة

وأكد محمد الترك أنه وزوجته دنيا بطمة أعطيا أنفسهما بعض الوقت لمراجعة بعض النقاط ودراسة أفكارهم.

وطلب محمد الترك من الجمهور الدعاء له قائلاً: “أنا عندي أبناء وأنتم كذلك، تمنوا لنا الخير، لأنه لا أحد يتمنى ان يعيش أبناؤه بعيداً عنه”.

وانتقد محمد الترك نشر الشائعات حول المشاهير وحياتهم الشخصية قائلاً: “السلاح الذي دمر شعوب وعائلات هو الجهل، وجعل الأشخاص ينشرون أخبار وشائعات عن الآخرين وأصبح مصدر دخل لهم”.

وهاجم المنتج البحريني بعض الأشخاص الذين حاولوا مساعدته الفترة الماضية لكنه لم يوضح من يقصد، مشيراً إلى أن هناك أشخاص يحاولون لعب دور المساعد لمن يغرق ولكن هدفهم الحقيقي هو السعي لتدمير حياته بشكل أكبر

واستعان محمد الترك بكلمات للإعلامي مصطفى الآغا قائلاً: “بهالحياة في أناس إيجابين مروا بمور صعبة وتجاوزوها، وفي ناس سلبيين ومتذمرين ومتشائمين مروا بتجارب سيئة بس ما قدروا يتجاوزونها، المشكلة الأكبر أنهم بدهم يعممون التجربة على الجميع ويسودوا الحياة على الجميع ويتهموا كل الناس بالخيانة والجحود”.

وعلق محمد الترك قائلاً: “يا أخي تجربتك تخصك وحدم ويمكن أنت شريك بنتائجها ومش بالضرورة إذا أنت تجربتك غلط أو نتائجها غلط باقي الناس كلهم غلط بغلط”.

أزمة محمد الترك ودنيا بطمة

تأتي هذه التصريحات بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها المنتج البحريني مؤخراً، حيث ظهر وهو في حالة إغماء أثناء وضعه على عربة المستشفى وتم تزويده بالأوكسجين، فيما أشار متابعون إلى أنه نقل للعناية المركزة أثر وعكة صحية شديدة.

وتساءل عدد من المتابعين حول إذا كانت تلك الأزمة التي تعرض لها بسبب انفصاله عن زوجته دنيا بطمة ومحاولاته التي باءت بالفشل من أجل إصلاح الأمور بينهما.

يذكر أنه حتى الآن لم تعلق دنيا بطمة على انفصالها عن محمد الترك خاصة بعد توجيه اتهامات بالخيانة له والتي رد عليها الأخير مشيراً إلى أنه مر بالكثير من الظروف الصعبة طوال حياته وتعود على مثل تلك الاتهامات,

وأضاف محمد الترك: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه