محمد رمضان يتعرض لهجوم حاد من قبل جماهير الإسكندرية فما السبب؟

تعرض الممثل المصري محمد رمضان لموجة غاضبة من جماهير الإسكندرية حيث اتهموا محمد رمضان بأنه المسبب الأول في الانحطاط الأخلاقي الذي عليه الشباب الذين يقلدون أعماله السينمائية.

انتشر دعوات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي واتفقت تلك الدعوات على مطلب واحد وهو منع إقامة حفل محمد رمضان الغنائي في محافظة الإسكندرية، حيث قام عدد من النشطاء بتعليق لافتات كبيرة تحتوي على صور محمد رمضان وكتبوا عليها غير مرحب بك.

حفلة محمد رمضان في الإسكندرية

سبق أن أعلن محمد رمضان إحياءه حفلاً غنائياً كبيراً في الفترة القادمة داخل محافظة الإسكندرية وقام بنشر ذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال  ”أقوى حفل في مصر”.

ومن جانبهم ازداد رفض الجمهور الإسكندراني للحفل المقرر إقامته من قبل محمد رمضان وقاموا بنشر الدعوات ضد هذا الحفل حيث قاموا بوضع علامة إكس باللون الأسود على الصور الدعائية الخاصة بالحفل وأشاروا أن مدينة الإسكندرية هي مدينة الفن والفنانين الكبار مثل سيد درويش ولا يشرفهم أن يغني محمد رمضان بها.

ومن ناحية أخرى نشر حساب أخر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأرفق معها صور إعلان محمد رمضان الخاصة بالحفل وعلق قائلا:  ”فتح أهالي الإسكندرية النار على مؤدي المهرجانات محمد رمضان، وذلك بعدما أعلن عن حفلة هناك، مؤكدين رفضهم له، في إشارة منهم إلى أن فنه ما هو إلا انحطاط وإسفاف.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي يرفض فيها أهل الإسكندرية زيارة أحد.

هجوم ضد محمد رمضان 

هذا وقد قام عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج على تويتر يحمل اسم (محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية)، وشارك فيه عدد كبير من المغردين.

ونشر أحد الحسابات تغريدة  في هذا الهاشتاج قال فيها : ”دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان (محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية)  في إطار رفضهم إحياء الفنان محمد رمضان إحدى الحفلات في الإسكندرية، بسبب أن حفلاته تتضمن العري والابتذال والسوقية، وهذا لا يتماشى مع طبيعة وتقاليد أهل الإسكندرية“

وعلق مغرد، باسم حنا خليل علي هذا الحدث حيث قال: ”كل الاحترام والتقدير لشعب مدينة الإسكندرية الجميلة ”محمد رمضان السرسجي غير مرغوب فيه وغير مرحب بيك في الإسكندرية، لا للإسفاف لا للانحطاط الأخلاقي“.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه