محمد رمضان يردّ على متابع إسرائيلي علّق على أغنيته

ردّ الفنان محمد رمضان على تعليق لمتابع إسرائيلي على أغنية “عربي”، التي أصدرها رمضان أخيراً، وحققت نجاحاً باهراً في مصر والدول العربية.

وعلّق المتابع الإسرائيلي على كليب “عربي” لمحمد رمضان على “يوتيوب” قائلاً: “أنا لست كما يقولون، ولكن تحيا إسرائيل”، ليردّ عليه رمضان ساخراً: “لقد قدّمت تعليقك في الأعلى لأنني أريد أن أخبرك أن فلسطين حرّة”… الأمر الذي دفع الإسرائيلي لحذف تعليقه، ولكن محمد رمضان نشر عبر حسابه في “إنستغرام” صورة لهذا التعليق، مع القول: “وده طبعاً قبل ابن العم ما يمسح تعليقه… عربي والحمد لله”.

وكان محمد رمضان قد تعرّض لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد اتّهامه بعدم ذكر اسم فلسطين في أغنية “عربي”، وردّ على هذا الهجوم من خلال فيديو نشره عبر حسابه في “إنستغرام” وقال فيه: “بردّ على بعض تعليقاتكم على أغنية “عربي” على قناتي للشباب اللي بتقول إني مذكرتش كلمة فلسطيني، لا طبعاً قولت فلسطيني وبقول مصر نور عيني، عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني، فأنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها وبيربطنا بيهم عروبة ودم واحد زي موريتانيا وجيبوتي”. وأضاف: “لكن بقية الدول جمعتهم الحمد لله وسعيد بالمشاركة مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية لأنه راجل من أصول عربية وبيحبنا جداً وثقه في الله نجاح”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه