محمد سامي يكشف سراً عن الجزء الثاني من “جعفر العمدة”

تحدث المخرج محمد سامي عن فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “جعفر العمدة”، مؤكداً أنه تراجع عن الأمر لأن الحلقات التي كتبها لم يعجب بها.

وأكد خلال لقاء ببرنامج “أسرار”: “فكرة جعفر العمدة الجزء الثاني كانت فكرة المنتج محمد السعدي وأنا كنت رافضها بشدة، ومحمد رمضان كمان كان رافضها، وتناقشت أنا هو حول الأمر، وقلت له اننا نجحنا خلاص هنا وبقى حاجة في تاريخنا حلوة، يعني أستاذ عادل إمام اللي بنضرب بيه المثل عمل 6000 حاجة مختلفة ونجح فيها”.

وأضاف المخرج المصري: “محمد رمضان كان يخشى من إفساد نجاح الجزء الأول وان يتم مقارنة الجزأين، لكن خضت تجربة وكتبت من الجزء الثاني من جعفر العمدة 17 حلقة لكني لم أحبها”.

وأكد في حديثه أن “رمضان موهبة مهمة، ولكن مهما كان فهو في احتاج لفريق عمل قوي حواليه ومخرج قوي، هو عنده كاريزما لكن مش مسؤول عن كل العناصر. هو طيب ومش بيفكر ينجح مع حد غيري، عشان يثبت حاجة معينة لأنه مش بالشر ده، وهو نجم مبالغ في نجوميته وهو عارف أنه ناجح دايماً”.

ومسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وشارك رمضان في بطولته زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، منذ رياحنة، بيومي فؤاد، وآخرين.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه