محمد هنيدي… سعودي الجنسية | Laha Magazine

38

أعلن الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الخاص في منصة “X” (تويتر سابقاً)، عن حصوله على الجنسية السعودية، وذلك من خلال منشور قال فيه: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية… ولكن أكبر تكريم إني اتشرّفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين”.

وأضاف: “شكراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية… شكراً للمملكة العربية السعودية”.

وأردف بالقول: “بالمناسبة بستغرب جداً من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء في الفن… ولذلك شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

وكان محمد هنيدي قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2024 من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” بعد تمكّنه من الحصول على حقوق استغلال رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، باعتباره منتجاً وبطلاً للعمل، بالتعاون مع الكاتب أحمد عبد الله في كتابة السيناريو والحوار.

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل “أرض النفاق” كان قد عُرض في موسم دراما رمضان 2018، وشارك محمد هنيدي فيه كلٌ من: هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري…، وهو سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.



اقرأ المقال من المصدر