محمد هنيدي يطالب بهاء سلطان بعدم تقليده والأخير يرد

مازح الفنان محمد هنيدي، مواطنه الفنان بهاء سلطان بعد طرح الأخير أغنيته دلوقتي عجبناكوا، وذلك باستخدام الفوتوشوب من أجل وضع وجهه على البوستر بدلاً من بهاء سلطان.

محمد هنيدي يمازح بهاء سلطان

ونشر محمد هنيدي صور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وهنأ بهاء سلطان على الأغنية مازحاً: “مبروك لبهاء على الألبوم الجديد.. بس ياريت متقلدنيش تاني يا بهاء… واخد كل تفصيلة“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة عبر حساباتهم وعلقوا عليها بالمزاح والإعجاب بالتعليقات وردود الفعل التي جمعت بين محمد هنيدي وبهاء سلكان.

ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى رد بهاء سلطان معبراً عن حبه الشديد لـ محمد هنيدي وسعادته بتعليقه وتفاعله مع أغنيته الجديدة دلوقتي عجبناكم.

وعلق بهاء سلطان على مزاح محمد هنيدي معه معبراً عن تقديره الشديد له قائلاً: “أنا أتشرف إني أقلدك يا نجم النجوم”، وهو ما رد عليه الأخير قائلاً: “خلاص سماح المرة دى عشان أخيرا هنرجع نسمعك ونشوفك تاني“.

وطرح الفنان بهاء سلطان أغنيته دلوقتي عجبناكم قبل يومين في أول تعاون بينه وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد تصالحه مع المنتج الفني نصر محروس وانتهاء الأزمة بينهما التي تسببت في ابتعاد الفنان المصري عن الغناء لأكثر من 6 سنوات.

بهاء سلطان يحتفل بأغنية دلوقتي عجبناكم

أغنية دلوقتي عجبناكم لـ بهاء سلطان، من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي، منتج فني سعيد إمام، واحتفل صناع العمل بانطلاق الأغنية بحضور الفنان بهاء سلطان في برج القاهرة، وظهر على البرج اسم بهاء

وحققت الأغنية أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها أول أمس الخميس 15 سبتمبر عبر حساب شركة روتانا.

ومن جهته كشف مدير أعمالبهاء سلطان، ناصر بجاتو، الشهر الماضي أن الفنان المصري انتهى من التحضير لجزء كبير من ألبومه الجديد مع روتانا، مشيراً إلى أنه سيطرح أول أغنية مصورة له خلال شهر، ثم سيتم طرح باقي الأغاني تباعاً.

وينشغل الفنان بهاء سلطان خلال الفترة الحالية بإنهاء تحضيرات أول ألبوماته مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد إعلان تعاقده معها رسميًا مؤخرًا.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه