مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة وتغير ملحوظ في ملامحها

قامت الفاشينيستا السورية مروة راتب بنشر أحدث صورها عبر حسابها الشخصي على  أحد مواقع التواصل الاجتماعي والتي اعتمدت فيه على مكياج غير تقليدي وصفه المتابعون لها بأنه غريب، وارتدت في الصورة فستاناً ذا نقشة نمر ضيق عند منطقة الخصر.

وقد تعرضت مروة راتب للانتقادات بسبب تلك الصور حيث أبرزت منطقة الخصر بشكل ملحوظ واتخذت وضعيات خاصة لإبراز تلك المنطقة في الصور، حيث واجهت انتقادات عديدة من قبل المتابعين بعد أن اعتادت في الفترة الأخيرة على نشر مثل تلك الصور التي تظهر نحافة خصرها الغير طبيعي والغير متناسق مع جسمها.

إطلالة مروة راتب

وكانت مروة راتب في الفترة الأخيرة تنشر صوراً خاصة لها أظهرت فيها خصرها بشكل طبيعي، لكنها عادت مرة أخرى لتثير الجدل بعدما ارتدت فستاناً فضياً اللون ووضعت الإكسسوارات على طريقة الساحرة خلال مقطع فيديو قامت بنشره وكانت فيه تنطق كلمات سحرية غير مفهومة، حيث قالت إن الفتيات إذا رددوا تلك الكلمات يستطيعون بعدها أن يصبحوا مثلها في الجمال وأن يكونوا نسخة منها.

في مقطع الفيديو تغنت راتب بجمالها حيث قالت “اليوم أنا اللي لقيت علاجاً هأنقذ فيه البشرية والعالم، لكل إنسان بيعاني من الضغط والاكتئاب علاجك هو رؤية وجهي 3 مرات في اليوم، وصدقني هيروح الاكتئاب والضغط وكل الأمراض النفسية وتحس روحك اتولدت من أول وجديد”.

وخلال حديثها وجهت مروة تحذير حيث قالت: “لكن مرضى السكري إياكم تشوفوني حاولوا ماتشوفونني أبدا لأن أي مريض إذا شافني راح يرفع عنه السكر ويضرب فوق في السما، كيف يعني مريض سكر ويشوف سكر بارك الله فيك”.

الهجوم على مروة راتب

وبعد تلك التصريحات تعرضت مروة راتب للعديد من الهجوم والانتقادات خاصة وأنها لا تهتز لتلك الانتقادات حيث ظهرت بعدها في مقطع فيديو أخر ردت فيه على الحاقدين حيث  غنت في الفيديو  أغنية لشيرين عبد الوهاب وهي “اللي يغير مننا” حيث قالت بأنها تصف الأشخاص الحاقدين الذين يغيرون من جمالها.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته مروة راتب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت: “والله هذا أصدق شيء قالته شيرين في حق البنات الحيايا، يالحقيرات يالغيروات يا الحقودات بالمستوى اللي أنتم فيه”.

وأضافت “قسم بالله ببساطة غيرانة سوي مثلي بدون ما تحقدين بدون ما تتكلمين وتطعنين، ومقصودة وإهداء ليكم أما الحلوات الجميلات اللي يشبهونني، فلكم بوسة، أما الغيورات والحقودات موتوا بغيظتكم وحقدكن وغيرتكم مني، أقولك إني راح أهتم بجمالي أكتر وبنفسي، أنا طبعا ملكة جمال الكون لكن راح أكون ملكة جمال المجرة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه