مروة راتب تثير الجدل بتغير لون بشرتها وملامحها

أثارت الفاشينيستا السورية مروة راتب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها الأخيرة التي اعتبرها المتابعون غريبة، إذ أنها ظهرت بلون بشرة مختلف عن لون بشرتها المعتاد.

ظهرت مروة راتب وهي تضع على وجهها لوناً أسود وترتدي ملابس تشتهر في بلاد وسط وغرب إفريقيا، وفي الخلفية شجر اصطناعي.

وشاركت الفاشينيستا المشهورة، مقطع الفيديو، وهي تسأل متابعيها: “ما عرفتوني أنا نو. أنا مروة راتب الإفريقية فاتنة الفاتنات، أنا اللي يغارون مني كل البنات، أنا اللي يحقدون عليا وحسدوني كل الحاسدوات”.

وأضافت عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”: أنا مروة راتب التي أسرت قلوب الناس في كل القارات.

إطلالة مروة راتب الجريئة

شاركت مروة راتب صور من أيام قليلة كانت غريبة على متابعيها، إذ أنها اعتمدت على مكياج صاخب، وارتدت فستاناً بنقشة نمر وضيق جدا عند منطقة الخصر.

واستقبلت مروة راتب انتقادات لاذعة بعد نشر إطلالاتها الأخيرة، بسبب بروز خصرها بشكل واضح، كما أنها أخذت أوضاعاً في التصوير حتى تبرز تلك المنطقة في الصور. 

تعتاد مروة راتب في الفترة الأخيرة على مشاركة صور تثير الجدل تظهر فيها خصرها بشكل طبيعي، لكنها عادت مرة أخرى لتثير الجدل بعدما ارتدت فستاناً فضياً اللون ووضعت الإكسسوارات على طريقة الساحرة في مقاطع فيديو، وشاركت مقطعاً آخر وهي تقول كلمات سحرية غير مفهومة، حيث قالت إن الفتيات إذا رددوا تلك الكلمات يستطيعون بعدها أن يصبحوا مثلها في الجمال وأن يكونوا نسخة منها.

مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة 

تباهت مروة راتب بجمالها، وقالت “اليوم أنا اللي لقيت علاجاً هأنقذ فيه البشرية والعالم، لكل إنسان بيعاني من الضغط والاكتئاب علاجك هو رؤية وجهي 3 مرات في اليوم، وصدقني هيروح الاكتئاب والضغط وكل الأمراض النفسية وتحس روحك اتولدت من أول وجديد”.

وحذرت الفاشنيستا السورية متابعيها : “لكن مرضى السكري إياكم تشوفونني حاولوا ماتشوفونني أبدا لأن أي مريض إذا شافني راح يرفع عنه السكر ويضرب فوق في السما، كيف يعني مريض سكر ويشوف سكر بارك الله فيك”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه