مروة راتب تثير الجدل مجدداً حول حقيقة خصرها بصورة

أثارت مروة راتب الجدل مجدداً حول حقيقة خصرها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بخصر طبيعي مقارنة بالخصر الغريب الذي تلفت به الأنظار حالياً.

وبهذه الصورة زادت مروة راتب من تساؤلات الجمهور حول حقيقة الخصر وهل هو عبارة عن حشوات تستعين بها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات أم أنه ناتج عن عمليات نجت الجسم التي خضعت لها.

خصر مروة راتب

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل حول حقيقة خصرها، فخلال الأيام الماضية نشرت أكثر من صورة كانت سببا في تزايد التساؤلات.

وفي واحدة من هذه الصور، ظهرت مروة راتب بقوام طبيعي لا يظهر فيه خصرها الغريب الذي يثير الجدل دائماً،  كما أحدثت مروة راتب ضجة بالصورة التي ظن البعض أنها صورة حديثة، لكن بالبحث في حساب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تبين أن الصورة تعود لسنوات، وكانت قد نشرت صوراً أخرى من نفس جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام من قبل.

وعن عمليات تجميل الخصر، تسائل البعض حول شكل خصر الفنانة والفاشنيستا السورية والتي كانت قد كشفت عن خضوعها لعملية نحت الخصر قائلة: “اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه