مروة راتب تخضع للتجميل مجدداً وتستعرض النتائج

استعرضت مروة راتب شفتيها بعد التجميل، ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مقطع فيديو وثقت فيه لحظة خضوعها لجلسة  توريد الشفاه إلا أن الفيديو كشف عن تكتلات الفيلر في شفتيها.

وأثار الفيديو حالة من الجدل، وتسائل متابعون عن دافع المشاهير للخضوع لحقن الفيلر التي تبرز التكتلات بنفس الطريقة التي ظهرت بها ومروة راتب وتشوه ملامحهم.

مروة راتب بعد التجميل

وتغزلت مروة راتب في شكل شفتيها بعد التجميل، مستعرضة الفرق بين شكهما قبل جلسة التوريد وبعدها، وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مروة راتب جمهورها بنتائج جلسات التجميل التي تخضع لها، فتحرص الفاشنيستا السورية دائما على الخضوع لتقنيات التجميل المختلفة خاصة في ظل إعلانها عن عد من العيادات المتخصصة في ذلك.

تقنيات التجميل ليس الأمر الوحيد الذي تخضع له مروة راتب لتغيير شكلها وملامحها، وإنما مؤخرا خضعت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما بشكل خصرها للتجميل ونحت الجسم، وكتبت عبر حسابها الشخصي: “اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم”.

وأعلنت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات أن سبب خضوعها لعملية تجميل يرجع إلى رغبتها في أن تصبح أجمل، مشيرة إلى أنها سوف تحتل موقع أجمل امرأة في الكون وسوف تصبح أشد نساء العالم فتنة. لتستكمل بذلك الفاشنيستا لشهيرة إثارة الجدل.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه