مروة راتب تلمح برغبتها في الخضوع لعملية تجميل لاستعادة خصرها الطبيعي

نشرت مروة راتب صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة قديمة لها بدت فيها بخصر طبيعي وألمحت إلى رغبتها في استعادة شكل جسمها القديم.

 وفي الصورة استفتت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات جمهورها، وعلقت على الصورة بكلمات حاولت من خلالها معرفة رأي الجمهور حول خضوعها لعملية تجميل جديدة لاستعادة خصرها القديم من عدمه.

خصر مروة راتب

وظهرت مروة راتب في الصورة معتمدة على جمبسوت رمادي اللون، وكانت أجنابها ممتلئة بشكل طبيعي وليس بالدرجة المبالغ فيها وعلقت على الصورة بكلمات: “شو رأيكم أرجع أسوي عملية أرجع نفس جذي؟”.

 وتأتي هذه الصورة بعد أيام تعمدت فيها مروة راتب نشر مجموعة من الصور القديمة لها التي تظهر فيها بخصر طبيعي، وهو ما اعتبره الجمهور حنين منها لشكل جسمها القديم. وخلال الفترة الماضية نشرت عدة صور وظهرت مروة راتب بقوام طبيعي لا يظهر فيه خصرها الغريب الذي يثير الجدل دائماً،  كما أحدثت مروة راتب ضجة بالصورة التي ظن البعض أنها صورة حديثة، لكن بالبحث في حساب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تبين أن الصورة تعود لسنوات، وكانت قد نشرت صوراً أخرى من نفس جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام من قبل.

وكانت مروة راتب خضعت مؤخراً لعملية تجميل خصر جديدة ونشرت عبر حسابها الشخصي: “اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه