مروج الرحيلي تنفعل بسبب سؤال عن غيابها وتوضح علاقته بالتجميل

انفعلت مشهورة سناب شات السعودية مروج الرحيلي، بسبب أحد الأسئلة التي وجهتها إليها متابعة من متابعاتها عبر التطبيق، لترد عليها رداً مطولاً.

مروج الرحيلي تنفعل بسبب ربط غيابها بالتجميل

وتلقت مروج الرحيلي سؤالا عن سبب غيابها، حيث أكدت إحدى متابعاتها أنها غابت لأنها  كانت تغير شيئا ما في ملامحها، وقالت لها “إيش غيرتي في وجهك ليش كنتي مختفية”؟

وردت مروج الرحيلي قائلة: “بنات ترى عادي يعني مو لازم إني أغيب عشان أغير شي في وجهي، لا طبعا، أنا كل التغييرات وشغلي وحياتي العملية تعتمد على وجهي والأشياء اللي أسويها والناس تدفع لي مبالغ عشان أوضح هذه الأشياء للناس”.

تابعت مروج الرحيلي: “بالعكس أنا كل هذه الأشياء اللي أسويها شغلي يجبرني إني أعملها قدامكم” مشيرة إلى أن حياة المشاهير تعتمد على عرض تفاصيل الحياة الشخصية أمام المتابعين.

سبب غياب مروج الرحيلي عن السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، أكدت مروج الرحيلي أنها غابت بسبب ظرف نفسي كانت تمر به، وأنها كانت تحاول التعامل بصورة طبيعية بعيدا عن السوشيال ميديا خلال الأيام التي غابت فيها.

وأضافت مروج الرحيلي: “الواحد ساعات يمر بظرف نفسي، ينشغل بنفسه يكون يرتب أمور خاصة بحياته، ما له دخل أبدا إني أختفي عشان أعدل شي، بالعكس أنا وقت ما أعدل شيء مو لازم أختفي للأسف”.

تابعت مروج الرحيلي: “كان ليا فترة ما اختفيت قاعدة أرتب أشياء في حياتي الخاصة، صاحباتي وقتي الخاص، أنام وقت ما أنام وأصحى وقت ما أصحى وأتفرج على مسلسلات، يعني تقريبا أجازة ليا عن السوشيال ميديا، بس بالنسبة إنه اختفى عشان أعدل شي لا طبعا”.

وأكدت مروج الرحيلي على عدم خضوعها للتجميل قائلة: “أنا المستشفيات والعيادات الخاصة تدفع لي عشان لما أعدل شيء أوريكم فهمتوا؟ لا طبعا تفكير جدا خاطئ”.

الجمهور يتفاعل مع تصريحات مروج الرحيلي

وتفاعل عدد من المستخدمين مع تصريحات مروج الرحيلي حول غيابها، وأكدوا أن حياة المشهورات خالية من الخصوصية، حيث إنها أعلنت أنها تتلقى أجرا مقابل عرض جزء كبير من حياتها الشخصية على السوشيال ميديا.

وأوضح البعض أن هذه الحياة لا تناسب جميع الفتيات، فليس هناك الكثير من هؤلاء اللاتي يقبلن أن يستعرضن حياتهن أمام عدسات الكاميرات وأن الأمر مرهق نفسيا لأبعد حد.

وسخر آخرون من تصميم مروج الرحيلي على عدم خضوعها لتجميل خلال الفترة الماضية، مؤكدين أنها كانت تخضع لعملية تغيير لون الشفاه واختارت اللون الفوشيا بحسب تصريحاتها في نفس الاستوري الذي شاركته مع متابعيها.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه