مشاعل الشحي تتعرض لأزمة صحية

تعرضت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي لأزمة صحية مفاجئة، وقد كشفت مشاعل آخر التطورات الصحية الأخيرة التي تمر من خلال مشاركتها فيديو صغير لها أثناء تواجدها داخل المستشفى أثناء قيامها بعمل الإجراءات الخاصة بالأشعة التي توضح إذا كانت حالتها تستحق إجراء عملية جراحية أم لا.

وخلال ظهورها الأول بعد تعرضها لأزمة صحية أوضحت مشاعل الأعراض التي شعرت بها حيث قالت إن الأمر بدأ بألم في الصدر واكتشفت بعدها أنها مصابة بذبحة صدرية، كذلك شعرت بألم في الظهر وبعدها فقدت الشعور بأقدامها وعند ذهابها للمشفى لإجراء التحاليل اللازمة اكتشف الأطباء أنها تعاني من جلطة دموية.

حالة مشاعل الشحي الصحية

وفي سياق متصل فقد أجرى الأطباء الأشعة اللازمة كافة للتأكد من إصابتها وكانت النتيجة أنها غير مصابة بجلطة، لذا أخذت بعض المسكنات لمدة أسبوع وتعرضت لألم شديد بعدها وعادت للمشفى مرة أخرى وبعدها اكتشف الأطباء أن الجلطة موجودة في العمود الفقري، ثم قررت مشاعل أن تنتقل للمشفى أخر في أبوظبي.

وأثناء مقطع  الفيديو حرصت مشاعل على تصوير زوجها الإعلامي أحمد خميس ووجهت له رسالة شكر على تعبه معها وأكدت أنه أكثر شخص وقف بجوارها في أزمتها الصحية.

وسبق وأن ظهر الإعلامي أحمد خميس في أكثر من صورة داخل المستشفى برفقة زوجته حيث كان حريصاً للغاية على كتابة كلمات مشجعة لها خلال أزمتها الأخيرة.

ومن جانبها قامت الإعلامية الإماراتية مشاعل بمشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بآخر تطوراتها الصحية حيث قالت: “الحمدالله طلعت من العملية. سويت عمليتين. لان كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه. والمرحلة الجاية راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي. عشان أرجع امشي… دعواتكم.

وأضافت مشاعل: والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة اللي حسيت بها.

مشاعل الشحي في المستشفى

في وقت سابق، شاركت مشاعل عدة صور لها داخل المستشفى برفقة زوجها وأكدت لجمهورها أنها تحسنت كثيرا بعد إصابتها بنزيف في العمود الفقري الأمر الذي جعلها تخضع لأكثر من عملية جراحية، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين لها مع تلك الصور وتمنوا خلال تعليقاتهم لها الخير والسلامة والشفاء من المرض.

بجانب ذلك قامت مشاعل الشحي بتصوير مقطع فيديو لها أثناء دخولها المشفى وأوضحت خلال مقطع الفيديو أنها سوف تجرى أربعة أنواع مختلفة من الإشاعات المغناطيسية حتى يتأكد الأطباء من توقف النزيف في العمود الفقري لأنه في حالة عدم توقف النزيف فإنها سوف تضطر لإجراء عملية جراحية أخرى.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه