معجبة تستقبل هاني شاكر بالقبلات والأحضان أمام زوجته

استقبلت متابعة الفنان المصري هاني شاكر بالقبلات والأحضان أمام زوجته، وذلك على هامش تواجده في سوريا لإحياء حفل على مسرح أوبرا دمشق.

ونشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، مقطع الفيديو الذي وثق لحظة استقبال المعجبة للفنان هاني شاكر، وظهر صوتها تعلق بسخرية على تصرف المعجبة السورية وقيامها بحضن الفنان المصري أمام زوجته، وقالت بوسي شلبي: “يا ميادة البوس ممنوع، وفى مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا هنجيب المأذون يا ميادة”.

هاني شاكر في دمشق

يذكر أن حفل الفنان هاني شاكر شهد ترحابا كبيرا من قبل الجمهور السوري، واستقبل الفنان المصري بحفاوة بمجرد وصوه وكان في استقباله مدير أوبرا دمشق العام المايسترو أندريه معلولي وفريق المراسم الخاص بها ونقيب الفنانين الفنان محسن غازى والمايسترو هادى بقدونس نائب نقيب الفنانين، إلى جانب وفد من السفارة المصرية والمحبين.

ورغم انه كان من المتفق عليه أن يحي الفنان المصري حفل يوم 15 من سبتمبر الجاري، إلا أن إدارة الأوبرا ونظرا للإقبال الشديد قررت استمرار حفلات هاني شاكر على مدار يومين، ليستكمل النجم المصري اليوم، حفل آخر له على مسرح أوبرا دمشق.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه المعجبة تحتضن هاني شاكر أمام زوجته وأرفقوه بالمزيد من التعليقات الطريفة، خاصة تلك التعليقات التي عبرت عن تعبيرات وجه زوجة هاني شاكر، فكتب متابع: “وجه نهلة ينطق ولولا الكاميرا كان نتفت وقطعت شعرها وقطمت راسها”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه