مفاجأة MBC لجمهور نيللي كريم في النصف الثاني من رمضان

كشفت مجموعة قنوات MBC عن مفاجأة تقدمها لجمهور الفنانة نيللي كريم في النصف الثاني من رمضان، حيث أعلنت عن عرض الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” الذي قامت ببطولته نيللي كريم في النصف الثاني من رمضان الحالي، والذي عرض قبل تسعة أشهر على منصة شاهد.

وأصدرت المجموعة بياناً صحافيًا جاء فيه أن مسلسل “ليه لأ 3” سيُعرض خلال شهر رمضان على “MBC مصر”، يومياً بداية من الإثنين 25 مارس في تمام الساعة 11:00 مساءً، و الساعة 4:30 عصراً، ويُعاد على “MBC مصر2″، الساعة 2:30 منتصف الليل.

وبذلك تخوض نيللي كريم السباق الدرامي الرمضاني بعملين دفعة واحدة وذلك للمرة الأولى في مشوارها مع دراما رمضان، وهما “ليه لأ 3″ و”فراولة”.

ويجمع مسلسل “ليه لأ 3” كلًا من نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، وتدور أحداثه في 15 حلقة، تجسد نيللي كريم خلالها شخصية امرأة مطلقة “شيري” ولديها ابن في سن المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما يُطل الممثل القدير صلاح عبد الله بشخصية والدها. ويرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع، ويبقى السؤال، حول إلى أي مدى يكون للأبناء تأثير على قرارتنا الشخصية؟.

أما مسلسل “فراولة” فهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه