من هي تالا صفوان المقبوض عليها بتهمة خدش الحياء في السعودية؟

0

ألقت الشرطة السعودية القبض على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، تالا صفوان، بعد حوار جريء مع إحدى الفتيات عبر بث مباشر على تطبيق تيك توك واستخدام إيحاءات خادشة للحياة ما فتح النار عليها واتهامها بالمثلية الجنسية.

وبعد انتشار أخبار القبض على تالا صفوان، وأزمتها خلال الأيام الأخيرة مع مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عزوز واو، إليكي أبرز المعلومات عنها.

من هي تالا صفوان؟

تالا صفوان، فتاة مصرية، مقيمة في المملكة العربية السعودية، ولها العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقترب عدد متابعيها عبر موقع يوتيوب من المليون مشترك.

تجذب تالا صفوان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمحتوى الذي تقدمه عبر فيديوهاتها على تطبيق تيك توك والذي تتجاوز مشاهدات بعضها 6 ملايين مشاهدة، وتقتصر هذه الفيديوهات على المحتوى الترفيهي الموجهة إلى الأطفال والمراهقين.

تقيم تالا صفوان في مدينة جدة منذ عام 2002، برفقة عائلتها، وتبلغ من العمر 20 عاماً، ولا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحرص على إبعاد هذا الأمر عن المحتوى الذي تقدمه وتكتفي في بعض الأحيان بالقصص التي ترويها عن تجولها في عدد من المدن العربية.

أزمة تالا صفوان واتهامها بالمثلية الجنسية

اندلعت أزمة مؤخراً مع تالا صفوان بعد تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو به إيحاءات خادشة من تالا صفوان لصديقتها عبر بث مباشر على تيك توك، الأمر الذي تسبب في هجوم وانتقادات شرسة ضدها وتداولها بوسم تالا تسيء للمجتمع.

وبعد أن انتشرت هذه المقاطع، أعلنت شرطة المملكة السعودية بالرياض القبض على تالا صفوان، بسبب استخدامها إيحاءات خادشة للحياء خلال ظهروها في بث مباشر رفقة إحدى الفتيات.

واتضحت الأزمة بعد تداول جزء من البث المباشر تظهر فيه تالا مع الفتاة، واسمها غدير، وكانت تدعوها لزيارة منزلها وتتحدث معها بأسلوب شديد الجرأة، ما جعل الفتاة الضيفة تعبر عن صدمتها الشديدة من الكلام الذي تسمعه.

لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي اندلعت مؤخراً بسبب تالا صفوان، فمنذ أيام تبادلت مع مشهور آخر على تيك توك، عزوز واو، الحديث والسباب المتبادل، وخلال حديثهما وصفها الأخير بأنها كانت في السابق بشعة لكنها برر إهانتها بأنها بشعة خلقاً.

ومن جانبها ردت تالا صفوان الإهانة والتنمر بعيب خلقي لديه في الأنف، مصرة على تقديمه الاعتذار لها قبل أن يحاول تبرير أنه لم يكن يقصد شكلها بل خلقها.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق