“مهرجان دبي للكوميديا” يستضيف مجموعة جديدة من النجوم

كشف “مهرجان دبي للكوميديا” عن استضافة مجموعة جديدة من أطرف نجوم الكوميديا الذين من المقرر أن ينضموا الى النجوم المشاركين في دورة هذا العام، ما يَعد بمزيد من التشويق والمرح. وتضم قائمة النجوم الجديدة كلاً من ألفريد أدريان ورياض موسى الشهيرين، إلى جانب مجموعة كوميدية إماراتية، وعرضين لفرقة “بالمصري”. ويُقام المهرجان على مدار 10 أيام من الضحك والمرح المتواصلين من 12 إلى 20 نيسان (أبريل) 2024 في إمارة دبي وفي العديد من الأماكن الأخرى في دبي، بما فيها “سينما روكسي” و”دبي هيلز مول” و”دبي أوبرا”.

ألفريد أدريان: “أنفيت آند فورتي” باللغة الإنكليزية

شاهد الممثل الكوميدي الجنوب إفريقي الصاخب، ألفريد أدريان، وهو يعتلي خشبة مسرح “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول” يوم الجمعة، 19 أبريل لتقديم عرضه الجانبي “أنفت اند فورتي”. يتميز أدريان بأدائه الارتجالي المميز على المسرح، ينقل لنا من خلاله تجاربه اليومية كرجل في منتصف العمر، متزوج وله أطفال، يقدّم هذا العرض من شركة “بلو بلود” بالتعاون مع “هايبراما” و”ليكر شوب”.

الموعد: الجمعة 19 نيسان الساعة 9:30 ليلاً

الموقع: “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول”.

رياض موسى: مباشرةً من دبي – باللغة الإنكليزية

يطل النجم الكوميدي والممثل والطبيب الجنوب أفريقي الشهير رياض موسى على مسرح “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول” يوم السبت 20 أبريل. واشتُهر موسى في بداية مسيرته بتقديم العروض الكوميدية ​​الارتجالية في جامعة “كيب تاون”، ليتناول بعدها القضايا الحساسة، مثل الصور النمطية المتعلقة بالإسلام والتمييز العنصري، بأسلوب فكاهي فريد. ويتمتع موسى بخبرة واسعة ومتنوعة تشمل العديد من المواضيع بما فيها مغامراته كأب لأربعة أطفال وزوج وفنان. وقد حصل أيضاً على العديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز السينما والتلفزيون بجنوب إفريقيا (SAFTA’s) في عام 2013 عن دوره في الفيلم الشهير “Material” وجائزة Comic’s Choice Award في عام 2011.

الموعد: السبت 20 نيسان الساعة 9:30 ليلاً

الموقع: “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول”.

العرض الإماراتي: النسخة الإنكليزية 

يحظى الحضور بفرصة مميزة للاستمتاع بعرض غني بالفكاهة والكوميديا ذات الطابع الإماراتي، حيث يستضيف مسرح “سينما روكسي” “العرض الإماراتي” في “دبي هيلز مول” يوم السبت 20 أبريل. وتشارك في العرض مجموعة من المواهب المحلية من دولة الإمارات، لتقدّم أوقاتاً مليئة بالفكاهة الممزوجة بالطابع الثقافي العريق. وتشمل قائمة المشاركين في العرض عبد الله الأنصاري، المعروف باسم “أستاذ تحريك الدمى الإماراتي”؛ وعلي صالح عوض، الفنان الكوميدي المميز الذي يتناول المواضيع الحسّاسة بطريقته الخاصة؛ وعبد الله القصاب، أخصائي علم النفس الذي توجّه إلى عالم الكوميديا؛ بالإضافة إلى سيف المهيري وعبيد علي عبيد، الفنانين المحليين اللذين يتمتعان بقدرة على تحويل أي موقف إلى حكاية مضحكة.

الموعد: السبت 20 نيسان الساعة 6:30 مساءً

الموقع: “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول”.

العرض الأول من كوميدي بالمصري – باللغة العربية

يعود بالمصري، العرض الكوميدي الأول من نوعه في مصر، إلى مهرجان دبي للكوميديا هذا العام ليقدّم أجواء عائلية ممتعة للجميع، حيث يُقام عرضه الأول في “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول” يوم الخميس 18 أبريل في الساعة 9:30 ليلاً. ويجمع العرض الكوميدي المصري نخبةً من نجوم ونجمات الكوميديا المصرية لتقديم أمسية رائعة من المتعة والترفيه والكوميديا، بمن فيهم الكوميدي المضحك من الإسكندرية أحمد الحريدي، وهو كوميدي يدمج غناء الراب في عرضه؛ والموهوبة سريعة البديهة برناديت التي ستقدّم عرضاً غنياً بالفكاهة والذكاء الحاد؛ والفنانة الكوميدية المحبوبة ريم نبيل، التي ستضفي على الأمسية أجواء من الضحك المتواصل؛ إضافة إلى المتخصّص في التفاعل كوميدياً مع الجمهور وليد خيري.

الموعد: الخميس 18 نيسان الساعة 9:30 ليلاً

الموقع: “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول”.

العرض الثاني من كوميدي بالمصري – باللغة العربية

يُقام العرض الثاني من “بالمصري” مرةً جديدة في “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول” يوم الجمعة 19 أبريل الساعة 6:30 مساءً، ويقدّم مجموعة جديدة من ألمع الكوميديين الاستثنائيين، بمن فيهم علا رشدي، الممثلة والكوميدية الموهوبة؛ ومحمود كنافة، الوجه الأشهر من مسلسل “بالطو”؛ وإسلام أمين، الكوميدي الذي يحظى بشعبية متزايدة منذ عام 2014؛ وشهاب العشري، أيقونة الكوميديا الذي بدأ مسيرته في سن 16؛ وهاشم الجارحي، الذي يمتلك أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال الكوميديا، لتشكل هذه المجموعة الوصفة المثالية لليلة مليئة بالضحك والترفيه لجميع الحاضرين.

الموعد: الجمعة 19 نيسان الساعة 6:30 مساءً

الموقع: “سينما روكسي” في “دبي هيلز مول”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه