مواقف إنسانية أعادت تقديم فايز المالكي للجمهور بصورة مختلفة

يعرف الفنان فايز المالكي بلقب فنان الإنسانية، لمواقفه الإنسانية الكثيرة التي دائماً ما يظهر فيها بموقف يثير إعجاب الجمهور، وبسبب حبه الدائم لفعل الخير حتى صار قبلة للمكروبين الذين يلتفون حول منزله طلباً للمساعدة.

على الرغم من أن التفاف هؤلاء المحتاجين يزعج فايز المالكي، والذي عبر عن انزعاجه عبر حسابه على تويتر، إلا أنه وبعدما فوجئ بفهم خاطئ لطلبه بابتعاد الناس عن منزله، مسح التغريدة خوفا على مشاعر الناس.

مواقف إنسانية أعادت تقديم فايز المالكي للجمهور بصورة مختلفة

استغل فايز المالكي شهرته في عالم الفن، لتحفيز الناس على فعل الخير ودعم المواقف الإنسانية المتنوعة، ليس فقط في مساعدة المحتاجين مادياً ولكنه أيضاً لا يتأخر في الدعم المعنوي، مما جعله أيقونة في الأعمال الخيرية.

وهناك مواقف لا تنسى لفايز المالكي، نستعرض بعضها فيما يلي:

بكاء فايز المالكي بسبب طفل

تعرض فايز المالكي لموقف مؤثر، بعد بكائه على طفل لم يكن فايز يتذكره بينما احتفظ الطفل باسمه في ذاكرته وحاول أن يذكره بنفسه، حيث ساعده المالكي من قبل للسفر وتلقي العلاج.

وتأثر فايز المالكي وبكى قائلا: “اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد”، وبعد أن شعر الطفل بالغضب بسبب عدم تذكر فايز له، تدارك المالكي الأمر قائلا إنه يمزح معه وأنه يتذكره، وحاول إخفاء آثار دموعه التي ظهرت واضحة. (تفاصيل القصة)

موقف فايز المالكي مع وسام السويلمي

فتاة سعودية تدعى وسام السويلمي، تعرضت للتحرش والعنف الأسري على يد مجموعة من أهلها وأقربائها، لتهرب خارج المملكة العربية السعودية.

وقف فايز المالكي إلى جوار وسام السويلمي حتى استطاعت العودة إلى السعودية بأمان تام، ووعدها بحمايتها وبالفعل نجح في الأمر. (تفاصيل القصة)

دعم الفتيات

فايز المالكي لم يدعم فقط وسام السويلمي في أزمتها، ولكنه دعم إحدى الفتيات التي حكت له قصة معاناتها مع مضايقات مديرها في العمل.

وقالت الفتاة التي تفاعلت في بث فايز المالكي، إن مديرها في العمل استغلها وهددها إن لم تخضع لرغباته أنه سوف يطردها من العمل ويقطع عيشها تماما، وانفعل فايز المالكي بسبب شكوى الفتاة على الهواء، وسب المدير. (تفاصيل القصة)

مراعاة الأيتام

في العام الماضي، تعرض مشهور سناب شات الراحل محمد الشمري إلى حادث سيارة رفقة أبنائه خلال عودته في طريق الرياض، مما أسفر عن وفاته واحتجاز نجليه في المستشفى.

زار فايز المالكي نجلي الشمري في المستشفى كاشفا وقتها أنهما لا يعلمان بخبر وفاة والدهما، كما طالب المدينين للشمري بالتنازل عن ديونهم لوجه الله، محاولا إبقاء أموال التبرعات لصالح الطفلين حتى يكبران. (تفاصيل القصة)

كل هذه المواقف الإنسانية وغيرها، أعادت تقديم الفنان فايز المالكي للجمهور، بوجه جديد بعيدا عن الفن في شكله المعروف، وقريبا من جوهره الداعم للإنسانية والمحفز للمواقف الإيجابية.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه