مودل روز تفاجئ الجمهور بجلسة تصوير مع ثعبان ضخم

فاجأت مودل روز متابعيها  بنشر صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة جريئة والتف حول جسمها ثعبان ضخم.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مودل روز الجدل بظهورها مع ثعبان ضخم، وإنما خلال الأسابيع الماضية، ظهرت عارضة الأزياء السعودية في جلسة تصوير أيضاً مع ثعبانين ليدهش مقطع الفيديو جمهورها.

مودل روز بإطلالة جريئة

ظهور مودل روز مع الثعبان ليس هو فقط ما أثار الجدل، وإنما إطلالتها التي وصفها متابعون بالجريئة، فاعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة على توب يغطي منطقة الصدر فقط وبنطال يجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

واعتادت مودل روز على إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة، فقبل هذه الإطلالة ظهرت مودل روز في أثناء جلسة تصوير لها مرتدية فستان مكشوف من منطقة الصدر وهو ما استفز متابعيها، كما ظهرت مودل روز في هذه الإطلالة برفقة ثعبانين ضخمين للغاية، وهو ما لفت الأنظار لجرأتها وفي أثناء التصوير فاجأ أحد الثعبانين مودل روز  بحركة فجائية وهو ما أثار خوف عارضة الأزياء الشهيرة.

مودل روز بإطلالة جريئة

كما نشرت مودل روز مجموعة من الصور لإطلالة عرضتها للانتقادات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، وعبر متابعون عن غضبهم من إصرارها على الظهور بإطلالات وصفوها بأنها لا تليق، وتباينت ردود الأفعال على إطلالة مودل روز، وعبر البعض عن استفزازهم.

 وجاء في التعليقات: “يا ربي اخاف منهم مووووت كيف مسكتيهم ولفوا حوالين رقبتك كمان “، “في قانون علم النفس كل شبيه يبحث عن شبيهه”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه