موقف نانسي عجرم من دخول بناتها مسابقات ملكات الجمال

0

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم موقفها، حال أبدت إحدى بناتها الثلاثة رغبة في دخول مجال مسابقات ملكات الجمال، وذلك على هامش إحيائها حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2022.

نانسي عجرم تدعم بناتها

لم تمانع نانسي عجرم في دخول إحدى بناتها إلى إحدى المسابقات الكبرى للجمال، حيث أكدت أنها داعمة أولى لهن في رغباتهن وطريقهن في الحياة.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لبرنامج عرب وود: “كل شيء بيحبوه أن أكيد راح كون داعمة إله وراح كون حدهن، إذا شفت إنهن بيحبوه وبدهن، فما راح إمنعهن عن الشي اللي بيحبوه، بالمستقبل إن شاء الله”.

من ناحية أخرى أثنت نانسي عجرم على إحياء حفل ملكة جمال لبنان، في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلد حالياً، مؤكدة إن هذا الحفل يعتبر إنجازا كبيرا في وسط هذه الظروف.

وتمتلك نانسي عجرم 3 بنات هن ميلا وإيلا وليا، من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وتتقارب ملامح بنات نانسي عجرم مع والدتهن، حيث يتمتعن جميعا بالجمال والرقة التي تتمتع بها والدتهن.

نانسي عجرم في حفل ملكة جمال لبنان 2022

وأشعلت نانسي عجرم مسرح حفل ملكة جمال لبنان 2022، بمجموعة من الإطلالات الأنيقة التي اختارتها بعناية، حيث ظهرت خلال الحفل بـ 3 إطلالات مختلفة.

وارتدت نانسي عجرم في إطلالتها الأولى فستاناً أسود وقصة صدر على شكل V من دولشي أند غابانا Dolce & Gabbana، معتمدة تسريحة شعر ويفي بسيطة ومكياج سموكي.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت نانسي عجرم فستاناً قصيرا من القماش الفضي اللامع وحذاءً من اللون الأزرق مع الإبقاء على نفس التسريحة والمكياج.

واختارت نانسي عجرم للوك النهائي بدلة من قماش الجلد الذهبي اللامع، مع اختيار الكروب توب بدلا من الجاكيت المقفول، ورفعت شعرها لأعلى وغيرت المكياج ليلائم إطلالتها الأخيرة التي خطفت الأنظار.

حفل ملكة جمال لبنان 2022

وانطلق مساء الأحد 24 يوليو، حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022، بعد أن توقفت الاحتفالية لمدة 3 سنوات بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، ونظم الحفل قناة الـ LBC بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية ويقام في بيروت تحت شعار We miss Lebanon.، وقدمت الحفل الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح.

وتنافست على لقب ملكة جمال لبنان 17 متسابقة خضعن جميعا للاختبارات اللازمة، نجحت في النهاية ياسمينا زيتون بالفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2022، وفازت مايا أبو الحسن بلقب الوصيفة الأولى، بينما  وجاسينتا راشد وصيفة ثانية، ولارا هراوي وصيفة ثالثة، فيما فازت الخلاسية دلال حب الله بلقب وصيفة رابعة.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق