ميرهان حسين عن إطلالاتها الجريئة: جابتلي عرسان

أثارت الفنانة المصرية ميرهان حسين، حالة من الجدل بسبب تصريحاتها عن تلقي عروض زواج بسبب إطلالتها الجريئة على الشاطئ خلال فصل الصيف.

ميرهان حسين تثير جدلاً حول تلقيها عروض زواج

وكشفت ميرهان حسين خلال لقاء لها في برنامج عرب وود عن حبها الشديد لفصل الصيف والبحر والتقاط الصور التي شاركت بها الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وأوضحت ميرهان حسين أنها تلقت العديد من عروض الزواج بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في الصور، قائلة: “أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر جدًا وبحب الصور، وبحب أيضا أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي”.

وتصدرت ميرهان حسين مؤشرات البحث على جوجل بعد هذه التصريحات خاصة أنها واجهت العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة التي نشرتها خلال فصل الصيف.

إطلالات ميرهان حسين الصيفية

نشرت ميرهان حسين العديد من الإطلالات الصيفية عبر صفحاتها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان أبرزها الصور التي ظهرت فيها ترتدي مايوه باللون الفوشيا الفاتح وارتدت معه كاش مايوه باللون البرتقالي.

ووصف البعض إطلالات ميرهان حسين بأنها تجمع بين الأناقة والجمال والجرأة، حيث اعتمدت في هذا الصيف على الألوان المبهجة والفاتحة التي جعلتها محط أنظار الجميع هذا العام.

أما من ناحية الشعر فهي تعتمد أيضاً على تسريحات شعر مختلفة في إطلالاتها، وتضع مكياج يبرز جمالها ويظهر بأنه بسيط وغير مبالغ لأنها تضع ألوان المكياج هادئة وغير صاخبة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها ميرهان حسين عن عروض الزواج فقد تصدرت الترند من قبل بتصريحها حول جاهزيتها للزواج بما أننا في موسم التزاوج وكتبت هذا المنشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتفاعل عدد كبير معها بشكل كبير.

 وعادت مرة أخرى وعلقت على زواج بن أفليك وجينفر لوبيز بأن هذا الخبر فتح نفسها على الزواج، حيث كشفت عن أن باب الطلبات لمن يرغب في التقدم للزواج مفتوح ولكن وضعت مجموعة من الشروط لقبول هذا الزواج.

وعلقت: “فتحتوا نفسي يا ولاد الإيه. يالا يا جماعة اللي جاهز يتفضل، باب الطلبات مفتوح للجادين فقط. الكدابون والبخلاء والعطيطة وولاد التيت يمتنعون”.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل أنا وهي الذي طرح في عام 2022 من بطولة هان الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه