مي العيدان تسخر من أصالة نصري وتعلق على طريقة زواجها

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو للمطربة السورية أصالة نصري، وهي تتحدث عن علاقتها بزوجها فائق حسن، وتشرح علاقتها معه وكيف تزوجته.

وسخرت مي العيدان من أصالة بسبب حديثها عن أنها من عرضت الزواج على فائق حسن، وعلقت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “طبعا انتي اللي تعرضين الزواج مو بالعكس. . لان انتي عارفة إن مافي حدا راح يتقدم أصلا باعترافك الحمدالله”.

وكانت تقول أصالة في الفيديو أنها من طلبت منه أن يتزوجها، وأشارت إلى أن طلباته بالنسبة لها أوامر، وقالت: “هو قالي قصي شعرك، أنا قصيته اليوم مش بكرة”. 

مي العيدان تهاجم فنانة سورية

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تهاجم أو تسخر فيه الإعلامية الكويتية من أصالة، ففي الأيام الماضية شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر بشأن “فضائح مغنية سورية”، بالرغم من أنها قالت في مقطع الفيديو إن الشخصية من وحي خيالها وأن التشابه هو من محض الصدفة.

وقالت في الفيديو: مغنية حياتها كلها بالمخدرات، وكل مرة تتمسك بمخدرات في مطار يتم تهريبها وخروجها بسبب علاقاتها، لكن المفروض في الدول التي تتمسك فيها تعاطي مخدرات يجب أن يصير عليها تحليل دم، والمفروض أي شخص مشهور (مشبوه) أن يتم عمل فحص دم عشان يحمون هذه الدول من هذه الشخصيات، كل واحد يتعاطى يروح يتعاطى في بلده”.

وتابعت في الفيديو المثير: “عندها فضائح. هي نكارة للمواقف ولأي شيء جميل ولا تحفظ شيئاً جميلاً لأحد، وتمتلك حقداً وضغينة وتمثيلاً، على الرغم من أنها مغنية، هي تسوي دور المثالية. هي سوسة والسوسة ما فيها خير”.

هل مي العيدان تشاجرت مع أصالة؟

أشارت مي العيدان أن الفنانة السورية شخصية طاردة، وعلى الرغم من ذلك فإن بعض الناس تفضل المخادعين وليس الشخص الواضح. 

أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان أكثر من مرة على أن الشخصية التي تتحدث عنها من وحي الخيال وأنها مستوحاة من الخيال.

وأثار مقطع الفيديو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت بشكل واسع، وألمح البعض إلى أن مي تقصد النجمة أصالة، لا سيما بعد انتشار مشكلة بينهما في مطار بيروت الدولي. 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه