مي كساب ترقص مع شيماء سيف على أغنية عقباوي

تصدرت الفنانة مي كساب، محركات البحث بعد أن شاركت في رقصة شهيرة على أغنية عقباوي مع الفنانة شيماء سيف خلال لقاء تلفزيوني.

مي كساب ترقص على أغنية شهيرة

وظهرت مي كساب وشيماء سيف أثناء الرقص على أغنية عقباوي على مسرح برنامج معكم مع منى الشاذلي، وسط تفاعل الفنانة يسرا.

وأشعلت مي كساب وشيماء سيف استديو الإعلامية منى الشاذلي، بعد أن وعدتها الأخيرة بحذف المشهد في المونتاج قبل عرض الحلقة في حالة تعرضها للسقوط أثناء تأدية الرقصة.

وقبل أن تبدأ مي كساب في تأدية الرقصة على المسرح قامت بخلع حذائها لتتمكن من الحركة وسط تفاعل الفنانة يسرا التي شاركتهما الحلقة للحديث عن مسلسل أحلام سعيدة الذي عرض لهن في رمضان الماضي.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع رقصة مي كساب وأكدوا أنها تتمتع بخفة الدم وكذلك شيماء سيف وقدرتها على الحركة والرقص بهذه الطريقة .

يسرا تشارك مي كساب الغناء

وشاركت النجمات الثلاث في تأدية بعض الأغاني معاً خلال البرنامج كان من بنيهم أغنية ستو أنا للفنان أكرم حسني وأيتم عامر وأغنيات لعبد الحليم حافظ.

وشاركت يسرا، في الغناء بأغنيتها الشهيرة جت الحرارة، وحرصت على تقليد الفنانة غادة عادل أثناء الغناء موضحة أنها دائماً ما تجرم يديها لأعلى خلال الغناء في كواليس المسلسل.

وخلال الحلقة، تحدثت النجمات الثلاث عن تعاونهن معاً لأول مرة في مسلسل كوميدي حقق نجاحاً خلال عرضه وكشفن عن أكثر المواقف التي جمعتهن معاً أثناء التصوير وتسببت في إضحاكهن بشكل عفوي.

وعرض المشهد أثناء الحلقة والذي ظهرت فيه يسرا وغادة عادل ومي كساب أثناء جلوسهن معاً على السرير، وقررت شيماء سيف مشاركتهن الموقف بالقفز على السرير إلا أنه سقط بهن جميعاً وسط حالة من الضحك لم تتوقف بينهن.

ولفتت شيماء سيف إلى أنها أصيبت خلال ذلك المشهد، لكنها لم تنتبه ولم تستطع إبلاغ من حولها وقت التصوير لأنها دخلت في نوبة ضحك شديدة خلال الكواليس، مشيرة إلى أنها حرصت على تعليمهن بعض الحركات الراقصة لتصوير عدد من الفيديوهات على تطبيق تيك توك والتي تفاعل معها الجمهور أثناء عرضها في رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “أحلام سعيدة” بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه