نادين نجيم تشوق الجمهور لقرب عرض «صالون زهرة 2»

0

شوقت النجمة نادين نسيب نجيم لقرب عرض الموسم الثاني من صالون زهرة، الذي يجري تصوير الحلقات النهائية له ليتم عرض عبر منصة شاهد vip.
ونشرت نادين نجيم صورة لها من أحد مشاهد بمسلسلها المنتظر (صالون زهرة)، بجزئه الثاني، الذي من المنتظر عرضه قريباً لتحمس الجمهور لمفاجآت جمة يحملها الموسم الثاني.

نادين نسيب نجيم في صالون زهرة – الصورة من حسابها على إنستغرام

وصورة نادين من الموسم الثاني لصالون زهرة بدت فيها وهي تنظر لأحد ما ربما ابنتها أو زوجها، حيث كان من المثير للتساؤل في الصورة أن نادين نجيم بَدَتَ عليها ملامح شاحبة نوعاً ما واكتست تعابيرها صدمة أو حزن ما أثار تساؤلات الجمهور ومتابعيها على إنستغرام، حيث فَسّرها البعض بأنّها نظرات الحب، فيما قال البعض الآخر أنها نظرات حزن وربما عتاب تملأ عيني (زهرة) شخصيتها في المسلسل، أو ربما قرب ظهور والد ابنتها الذي هرب بعد اغتصابها.

وعَلّقت نادين نسيب نجيم على الصورة التي نَشَرَتها عبر حسابها على إنستغرام حيث ظهرت بشخصية زهرة لتقول: «زهرة الجزء الثاني.. قريباً».
وبعد دقائق قليلة من نشر نادين لهذا البوست، انهالت عليها التعليقات والمباركات على إعلان الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، حيث كان من بين النجوم الذين هنّأوها: هبة نور، وعلي سكّر، وغيرهم الكثيرين.
وسيكون الجمهور على موعد مع قصة جديدة يجملها الموسم الثاني من صالون زهرة، حيث إن الجمهور متحمس لإكمال قصّة الحب بين (زهرة) صاحبة الصالون في الحي الشعبي، والشاب (أنس) الذي جَسّد شخصيته معتصم النهار.

نادين نجيم – الصورة من حسابها على إنستغرام

جدير بالذكر أن الموسم الأول من «صالون زهرة» عُرِضَ على شاهد، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي فيه قصصاً معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء، وهو من بطولة نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرّة، وفادي أبي سمرا، وكارول عبّود، وجنيد زين الدين، وعلي سكّر، ورشا بلال وأنجو ريحان، وهو من إنتاج شركة الصبّاح وإخراج جو بو عيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق