نادين نسيب نجيم عن 2024: “خارج عن السيطرة”

49

شوّقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها لمسلسل “2024” الذي ينطلق في الجزء الثاني من شهر رمضان، من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “سيدرز آرت” (الصبّاح إخوان).

وشاركت نجيم في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي الإعلان الترويجي الخاص بالعمل الدرامي، معلقةً بقولها: “القصة بلشت بالـ 2020، وسما فكرت انها خلصت بس يلي صار كان خارج عن السيطرة… وبلشت 2024، مسلسل 2024 إبتداءً من 26 الشهر على شاهد 27 على Mbc / Mtv”.

وكانت نادين تحدثت في منشورات سابقة عن المسلسل المرتقب بقولها: “بالرغم من انني أنا من مثلت المشاهد وبعرف شو هني، حضرت كم شغلة حضروا بوكس كبيرة من المناديل وليس ورقة او ورقتين، ووعد مني أن يكونوا الحلقات الـ 15 من العمل يساوا 30 أو 60 حلقة ما بغشكن أنا”.

وأضافت: “استعدوا وانتظروني بعد كم يوم وخدوا نفس عميق”.

ويشارك في بطولة “2024” إلى جانب نجيم، الممثلون: محمد الأحمد ورفيق علي أحمد، غابرييل يمين، كارمن لبّس، طوني عيسى…

وتدور الأحداث بعد أن نفذت “النقيب سما” (نادين نسيب نجيم) مهمتها بالانتقام في “2020”، تنتقل إلى مكان بعيد وتغير اسمها واسم ابنتها خوفاً من انتقام العصابة، في هذه الأثناء تواصل السلطات المختصة مهمة القضاء على “الحوت” و”الديب” والوصول إلى “العراب”… لكن هذا لا يعني عودة “سما” لحياتها الطبيعة، بل لعلّ العكس هو الصحيح!



اقرأ المقال من المصدر