نبيلة عبيد تخوض دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن عودتها للعمل الدرامي من جديد، وذلك بعد غياب ما يقرب من ثلاث سنوات، منذ آخر اعمالها مسلسل “سكر زيادة” الذي قدمته مع الفنانة نادية الجندي، مشيرةً إلى تحضيرها عملاً جديداً تحت قيادة المخرج خالد الحجر.

وقالت نبيلة في تصريحات إعلامية: “أعمل حاليا على قصة درامية من إخراج خالد الحجر، ومازلنا في الاستعدادات الأولية له، ولم نصل إلى مرحلة التنفيذ بعد، ولكن سيكون له أهمية كبيرة عندما يرى النور”.

وعن تفاصيل شخصيتها خلال أحداث العمل، قالت: “العمل سيكون مفاجأة لجمهوري، ليس بإمكاني الحديث عنه في المرحلة الحالية”.

يذكر أن نبيلة عبيد كانت قد كشفت عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول تقديم الفنانة دينا الشربيني سيرتها الذاتية في عمل فني.

وقالت نبيلة في تصريحات إعلامية على هامش تكريمها في مهرجان البحر الأحمر: “دينا الشربيني كانت عرضت إنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما وأنا اللي هحكيها تفاصيل المجهود الفني، أنا كنت بتحمل كتير أوي ولما وصلت لكل ده كان بالتعب”.

وعن تكريمها في مهرجان البحر الأحمر قالت: “كنت مرعوبة وأنا رايحة في الطريق علشان أتكرم، ولكن الكلام اللي اتقال خلاني سعيدة وفخورة، الفترة اللي أنا اشتغلت فيها كانت كلها عن المرأة، أنا عاملة أكثر من 90 فيلم وبدأت مع الأدباء الكبار زي محمود أبو زيد ووحيد حامد ومصطفى محرم، كل دول كانوا بيكتبوا للمرأة، فأنا كان عندي حصيلة كبيرة من أفلام المرأة، والحمد لله الناس فاكرة أفلامي وبتتكلم عليها”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه